أكرم القصاص - علا الشافعي

مورينيو يبرر سقوط روما ضد فينيسيا.. ويؤكد: الخطوة الأخيرة مفقودة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 04:31 م
مورينيو يبرر سقوط روما ضد فينيسيا.. ويؤكد: الخطوة الأخيرة مفقودة مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الإيطالي أن فريقه افتقد اللمسة الأخيرة أمام فينيسيا، وذلك بعد السقوط أمام الأخير بنتيجة 2-3 فى الجولة الـ 12 من مسابقة الكالتشيو، على ملعب "بير لويجي بينزو".

وقال مدرب روما فى تصريحات عقب المباراة، "من الصعب أن أقول بذاءة، بالنسبة لي جزء مهم من قصة المباراة هو لعبتنا الهجومية، أوجدنا العديد والعديد من الفرص، وكانت الخطوة الأخيرة مفقودة".

وأضاف مدرب الذئاب، "كان جزء من المباراة هو اللعب الهجومي، ومن الصعب التعليق على كيفية إمكانية تسجيل هدفين فقط مع الكثير من اللعب الهجومي، الشق الثاني هما الهدفان الأول والثالث، لقد تدربنا على الكرات الميتة أمس، وارتكبنا خطأ، والثالث هو تفسير سلبي للتسلل".

وتابع مورينيو، "هناك قصة أصغر تصبح لحظة مهمة في المباراة ، الهدف الثاني لفينيسيا، الذي يجب أن أحمي نفسي، وحمايتي تعني عدم التعبير عن نفسي".

وأنهي مورينيو تصريحاته قائلاً، "يمكننا أيضا التحدث عن اللاعبين الذين كان ينبغي أن يحصلوا على بطاقات صفراء لارتكابهم أخطاء تكتيكية، لكنها تفاصيل صغيرة، كان علينا أن نجعلها 3-1، لكن الحقيقة هي أننا كنا مسيطرين ، 2-1 ، وما حدث لي، لا أريد أن أقول المزيد، أفضل أن أقول فقط إنها لحظة مهمة في المباراة ، وهذا كل شيء".

وبدأ فريق فينيسيا مباراة روما بهجوم ضاغط مع أول دقائق المباراة، وحاصر الذئاب في وسط ملعبه، مستغلاً عامل الأرض والجمهور.

وفاجأ اللاعب ماتيا كالدارا فريق روما بهدف مباغت في الدقيقة من أحداث الشوط الأول، ليضع فينيسيا في المقدمة.

وحاول فريق روما إدراك التعادل أمام فينيسيا، في أكثر من مناسبة، حتي نجح إلدور شومورودوف في تسجيل هدف التعادل للذئاب في الدقيقة 43.

وبالدقيقة 45، أحرز تامي إبراهام الهدف الثاني لفريق روما أمام فينيسيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي العاصمة 2-1.

وعاد فريق فينيسيا للمباراة من جديد، وإستطاع أن يعدل النتيجة 2-2، من ركلة جزاء سددها ماتيا أرامو في الدقيقة 65 من أحداث الشوط الثاني.

ونجح دافيد أوكيريكي في تسجيل هدف الفوز لصالح فينيسيا ضد روما، بالدقيقة 74 من عمر أحداث الشوط الثاني.

بهذة النتيجة، يتجمد رصيد روما عند النقطة 19 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022، فيما يرفع فينيسيا رصيده للنقطة 12 في المركز الـ 14.

ويتلقي روما تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، الهزيمة الخامسة له في الموسم الجاري، من بطولة الدوري الإيطالي.

لعب روما 12 مباراة في بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ما بين 5 إنتصارات وتعادلاً وحيداً و5 هزائم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة