موعد مباراة ميلان ضد الإنتر فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

الأحد، 07 نوفمبر 2021 04:00 م
موعد مباراة ميلان ضد الإنتر فى الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ميلان جاره فريق إنتر ميلان فى لقاء ديربى الغضب، الذى ينتظره جميع عشاق كرة القدم على ملعب "سان سيرو"، مساء اليوم الأحد، فى ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

موعد مباراة ميلان ضد الانتر 
 

وتقام مواجهة ديربى ميلانو بين ميلان وإنتر فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد. 

ويحتل الروسونيرى وصافة جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة بالتساوى مع نابولى صاحب الصدارة الذى يتفوق بفارق الأهداف، بينما يأتي النيراتزورى في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وشهدت مواجهات الفريقين فى الموسم الماضى تفوق فريق إنتر ميلان من خلال تحقيق الفوز في مباراتي الدوري في الدور الثانى بثلاثية نظيفة، بجانب 2 – 1 في ربع نهائي كأس إيطاليا، بينما حقق ميلان الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2 – 1.

ونجح الروسونيرى فى تحقيق الفوز على روما بنتيجة 2 – 1 في الجولة الماضية، كما تغلب النيراتزورى على أودينيزى بثنائية نظيفة.

ويدخل إنتر ميلان مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الثانى على التوالى فى دورى ابطال أوروبا على مضيفه فريق شيريف المولدوفى بنتيجة 3 - 1، فى المقابل سقط ميلان فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام ضيفه فريق بورتو البرتغالى، ليقترب من وداع البطولة بعد حصوله على نقطة واحدة من 4 مباريات. 

ويعتمد ميلان على خبرات نجومه السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي أوليفيه جيرو، فى المقابل يمتلك إنتر كتيبة من النجوم فى مقدمتهم النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بجانب نيكولو باريلا.  

وتعد مواجهة الليلة رقم 175 بين الفريقان عبر تاريخ الدوري الإيطالي، حيث يمتلك إنتر ميلان تفوقا كبيرا بتحقيقه الفوز في 67 مباراة مقابل 52 لصالح ميلان وحسم التعادل 55 مباراة، سجل النيراتزورى 246 هدفا في المقابل أحرز الروسونيرى 223 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة