94 % من الجمهور والنقاد لـ الموسم الثالث من مسلسل You بعد طرحه فى أكتوبر

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 10:00 ص
94 % من الجمهور والنقاد لـ الموسم الثالث من مسلسل You بعد طرحه فى أكتوبر You
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الموسم الثالث من You على تقييم 94% من قبل 52 ناقدا عالميًا، و65% من قبل 397 مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح الموسم الجديد في 15 أكتوبر الماضى.

You
You

 

وتكون الموسم الثالث من مسلسل You من 10 حلقات، وذلك بعد عامين من طرح الموسم الثانى، حيث طرح فى 26 ديسمبر من عام 2019، وستصل مدة الحلقات إلى 45 دقيقة، ودار الموسم الجديد حول جو جولدبرج بعد انتقاله للعيش مع صديقته الأخيرة إلى منطقة أخرى، وسرعان ما رزق بطفل منها ليبدأ فى ممارسة عادته فى استدراج الفتيات.

وكان قد انضم مؤخرًا النجم سكوت مايكل فوستر، الذى لعب دور البطولة فى Crazy Ex-Girlfriend إلى الموسم الثالث من سلسلة القاتل المتسلسل YOU وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.

ويلعب فوستر، فى الموسم الثالث من YOU، دور رايان، وهو مراسل تليفزيونى محلى، تغلب على تاريخ من الإدمان، ولديه أسرار، بما فى ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأى شخص يعترض طريقه.

المسلسل من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة