إسبانيا تبدأ استعداداتها لمباراتي اليونان والسويد في تصفيات المونديال.. صور

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 06:04 م
إسبانيا تبدأ استعداداتها لمباراتي اليونان والسويد في تصفيات المونديال.. صور منتخب اسبانيا
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ منتخب إسبانيا لكرة القدم اليوم الاثنين في مدريد معسكرا حيث يخوض مرانين قبيل خوض المباراتين "النهائيتين" في تصفيات التأهل مباشرة لمونديال 2022، وسط حالة من الترقب بعض انضمام الوجهين الجديدين راؤول دي توماس وبراهيم دياز، إضافة إلى عودة كل من داني كارباخال ورودريجو مورينو، بينما لم يتضح بعد موقف ميكل ميرينو الذي لا يزال يعاني بعض المتاعب.

وقال دي توماس لدى وصوله لمعسكر المنتخب الذي استدعي إليه للمرة الأولى "سعيد وفخور للغاية بوجودي ها هنا، والفرصة التي منحني إياها المدرب"، مضيفا "ممتن جدا لاستدعائي وسأحاول استغلال الفرصة والتأقلم قدر الإمكان على الفريق والسعي لحجز مكان لي في المباراتين المهمتين اللتين نحن بصددهما".

ويعاني (لا روخا) ثلاث إصابات في القائمة الأولى التي أعلنها المدرب لويس إنريكي لمواجهة اليونان في أثينا والسويد في إشبيلية، وهم إريك جارسيا ويريمي بينو وآنسو فاتي.

لذا قرر إنريكي استدعاء الثلاثي دييجو يورينتي ودي توماس صباح اليوم، ويلحق بهم في الساعات المقبلة برايس مينديز، كي يكتمل عقد الفريق.

كما ينتظر المدرب معرفة موقف ميكل ميرينو الذي سيقيم أطباء المنتخب حالته كي يقرروا ما إذا كان سيتمكن من المشاركة في التدريبات والاستمرار في المعسكر من عدمه بعد تعرضه لإصابة في الكاحل والركبة اليمنى أثناء مباراة ريال سوسييداد وأوساسونا.

ويجري (لا روخا) أول حصة تدريبية له في الساعة 18.30 ت م (17.30 ت ج).

إنريكي مع لاعبو اسبانيا
إنريكي مع لاعبو اسبانيا

 

جانب من وصول اللاعبين
جانب من وصول اللاعبين

 

دياز
دياز

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة