إطلالات النجوم بحفل film gala 2021..الريش اختيار الرجال والنساء على الريد كاربت

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 10:00 م
إطلالات النجوم بحفل film gala 2021..الريش اختيار الرجال والنساء على الريد كاربت إطلالات النجوم بحفل film gala 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد توقف في العام الماضي بسبب جائحة COVID-19، عاد حفل LACMA Art + Film Gala بشكل أفضل من أي وقت مضى، وعلى ما يبدو، فقد عوضت النجوم عن الوقت الضائع خلال العام الماضي، وتألق الكثير منهم على السجادة الحمراء، وظهرت العديد من الإطلالات الرائعة، بداية من ثوب هيلي بيبر الأبيض المنحوت، وصولًا إلى فستان إيل فانينج الجريء مع القواطع، وإليك نقلًا عن موقع مجلة " instyle" أفضل إطلالات النجوم في الحفل.

بينما اختار معظم النجوم ملابس السهرة الكلاسيكية، التي تنوعت بين الفساتين الطويلة والبدلات الرسمية، جرب آخرون مظهر مختلف، على سبيل المثال، داكوتا جونسون، التي قدمت أسلوبًا جريئًا للأزياء من خلال ارتداء بنطال واسع الساق من الساتان وقميص صدرية مزين بالكريستال، وإليكِ أبرز الإطلالات.

سلمي حايك

سلمي حايك
سلمي حايك

ظهرت النجمة العالمية سلمي حايك بفستان لامع من الترتر، مصمم بطريقة تدرج الألوان "أومبري"، حيث الفستان "الكاب" الذي يبدأ باللون البنفسجي القاتم عند منطقة الصدر، ليتدرج اللون إلى البينك الفاتح في الأسفل، ونسقت معه حقيبة بدرجات الموف، وقلادة كبيرة الحجم، بينما تركت سعرها منسدلًا على كتفيها.

سيرينا ويليامز

سيرينا ويليامز
سيرينا ويليامز

واختارت لاعبة التنس العالمية سيرينا ويليامز فستانًا باللون الأسود، صنع جزئه السفلي من القماش المخملي الأنيق، واحتوى على حزام من الساتان على منطقة الخصر، بينما صنع الصدر من قماش التل المطر، واختارت إكسسورات مميزة ومختلفة، حيث القفازات المصنوعة من التل المزين بالريش على المعصم، وربطت وردة على رقبتها بدلًا من القلادة.

ليل ناز إكس

ليل ناز إكس
ليل ناز إكس

واختار المغني الأمريكي ليل ناز إكس إطلالة غريبة قليلًا، حيث البدلة الرسمية ذات اللون الأصفر، والمطبوعة في شكل كاروهات، ومزينة بالريش على المعصم، ونسق معها قميصًا بدرجات الأصفر الفاتح، وحذاء باللون الهافان.

مايلي سايرس

مايلي سايرس
مايلي سايرس

تعد المغنية الأمريكية مايلي سايرس من المشاهير المعروفين بإطلالاتهن الغريبة والمبتكرة في كثير من الأحيان، وقد اختارت إطلالة فلوري مميزة خلال الحفل، حيث البدلة الرسمة المنقوشة بالأزهار، والحذاء والحقيبة المطابقين لها، ونسقت معها بلوزة برقة مرتفعة باللون الأبيض، ومكياجًا بدرجات الزهور الموجودة في البدلة.

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون
داكوتا جونسون

ولفتت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية داكوتا جونسون إطلالة مميزة، حيث الصدرية المصنوعة من الكريستال بالكامل، والتي تحتوي على ما يشبه الحزام من منطقة البطن، وبنطلون واسع الساق من الساتان الأنيق، وصففت شعرها "ويفي" بطريقتها المعهودة.

هايلي بيبر

هايلي بيبر
هايلي بيبر

بفستان أبيض يصل طوله إلى الأرض، وأكمام طويلة، وفتحة صدر على شكل V، ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين، أو هايلي بيبر على السجادة الحمراء، واختارت معه إكسسوارات ضخمة باللون الذهبي في كلتا يديها، وأحمر شفاه بدرجات اللون الأحمر القاتم، واختارت أن ترقع شعرها بالكامل بعيدًا عن وجهها.

جاريد ليتو

جاريد ليتو
جاريد ليتو

ويبدو أن تصميمات البدلات الرجالة أصبحت غريبة قليلًا، حيث اختار النجم الأمريكي جاريد ليتو إطلالة ببدلة رسمة، تشبه كثيرًا تلك التي ارتداها النجم ليل ناز إكس في نفس الحفل مع اختلافات بسيطة، حيت اختارها "ليتو" باللون الأبيض، وكانت مزينة بالريش من الأكمام أيضًا، وارتدى أسفلها قميصًا شفافًا بقماش ناعم بدرجات اللون الأبيض أيضًا، وحذاء مطابق للون الإطلالة ككل.

جيف بيزوس ولورين سانشيز

جيف بيزوس ولورين سانشيز
جيف بيزوس ولورين سانشيز

وأخيرًا اختار رجل الأعمال الشهير جيف بيزوس وصديقته الصحفية لورين سانشيز إطلالات أنيقة أيضًا، حيث ارتدى بدلة رسمية بسترة من القماش المخملي الأسود الأنيق، و"بيبيون" وبنطلون وحذاء بنفس اللون الأسود، وقميصًا باللون الأبيض، بينما ارتدت النجمة والصحفية الشهيرة فستانًا لامعًا باللون السيلفر، أظهر منطقة البطن، وحقيبة وحذاء مطابقين للفستان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة