اللجنة الهندسية تبدأ عملها لفحص آثار انفجار ماسورة غاز الطالبية

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:50 م
اللجنة الهندسية تبدأ عملها لفحص آثار انفجار ماسورة غاز الطالبية موقع الحادث
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل اللجنة الهندسية المشكلة بقرار من النيابة العامة على إعداد تقرير بشأن الإضرار الناجمة من انفجار ماسورة غاز داخل عقار سكنى بمنطقة الطالبية، لتحديد حجم الخسائر، وتقديم تقرير وافً لجهات التحقيق، لاستكمال التحقيقات حول الواقعة.
 
وكشفت المعاينة حدوث تسرب من ماسورة غاز طبيعى بشقة سكنية بالعقار المشار إليه، وتسبب التسرب فى حدوث صوت مرتفع، ونتج عن ذلك انهيار حوائط وجدران 3 شقق بالطابق الأرض بعدد 3 عقارات متلاصقة مكونين من أرضى وطابقين وأسفر ذلك عن وفاة 4 وإصابة 5 من قاطنى العقارات، وتم غلق مصدر الغاز وإخلاء العقارات، واتخاذ الإجراءات القانونية.
 
شهدت منطقة الكونيسة التابعة لمنطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، انفجار ماسورة غاز طبيعى مما أدى الى إصابة المنطقة بالرعب والفزع ونتج عن الواقعة، مصرع 4 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المتوفين والمصابين إلى المستشفيات القريبة من المنطقة.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغًا بحدوث تسرب غاز داخل أحد العقارات كائن بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ وبصحبتهم سيارات المفرقعات والإنقاذ البرى لموقع الحادث لإجراء عمليات المعاينة والوقوف على ملابساته.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة