أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق النسخة الثانية من تحدي الأعمال السنوي للجامعات بجامعة المنصورة

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 06:12 م
انطلاق النسخة الثانية من تحدي الأعمال السنوي للجامعات بجامعة المنصورة جامعة المنصورة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت بجامعة المنصورة فعاليات النسخة الثانية من تحدى الأعمال السنوى للجامعات المصرية بعنوان "حلول ريادة الأعمال لتطوير الجامعات المصرية" التى تقام تحت رعاية كل من الدكتور خالد عبد الغفار - وزير التعليم العالى والبحث العلمى ، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، وريادة الدكتور محمد عطية البيومى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور طارق غلوش - عميد كلية التجارة بالتزامن مع فعاليات الاسبوع العالمى لريادة الأعمال واليوبيل الذهبى للجامعة، وذلك على هامش ختام فعاليات النسخة الاولى لمسابقة تحدى ريادة الأعمال السنوى بعنوان (حلول ريادية للتعايش مع كورونا ) بقاعة المؤتمرات بكلية التجارة.


جاء ذلك بحضور كل من الدكتور احمد رمضان مدير المركز الجامعى للتطوير المهنى بكلية التجارة، المهندس قدرى الغيطانى رئيس مجلس إدارة SAK، الدكتور جون فايز نائب مدير مركز تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات جامعة المنصورة، ممثلى MTI، ITI .


ورحب الدكتور محمد عطية البيومى الحضور ضيوف جامعة المنصورة من 11 جامعة مصرية، ووجه الشكر لشركاء النجاح من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات كمركز ابداع مصر الرقمية، ومعهد ITI، وشركة (SAK)، مركز تقنية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الإدارة العامة لرعاية الطلاب.


وأشار إلى أن سبب اختيار مسمى المسابقة هذا العام (حلول ريادية لتطوير الجامعات) لتزامن الحدث مع تدشين اليوبيل الذهبى لجامعة المنصورة.


وأعرب عن سعادته بمشاركة 78 فريق طلابى ضمن فعاليات المسابقة واستعدادهم الجيد لتقديم أفكار لتطوير وتغيير حياتهم، وذلك فى ظل أزمة كورونا، مما يشعرنا بالاطمئنان على مستقبل مصر باعتبار الشباب أفضل واجمل ما فى هذا البلد، ولاسيما فى عصر التقدم التكنولوجي.


 واسفرت نتائج النسخة الأولى من تحدى الأعمال السنوى للجامعات عن فوز فريق كلية الصيدلة عين شمس بالمركز الاول عن فكرة Rifamenhaler و المركز الثانى من كلية الهندسة جامعة الاسكندرية بعنوان Kinetic Rehab والمركز الثالث من جامعة الازهر SPectron .


وفى الختام، تم شرح مراحل النسخة الثانية مع ممثلى الجامعات المصرية لنشر الفكرة بين جامعاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة