ترتيب الدوري الإسباني.. ريال سوسيداد يستعيد الصدارة من الملكى

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:40 ص
ترتيب الدوري الإسباني.. ريال سوسيداد يستعيد الصدارة من الملكى ريال سوسيداد
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد فريق ريال سوسيداد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من ريال مدريد، بعد الفوز الثمين على مضيفه فريق أوساسونا بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت على ملعب "آل سادار"، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من الليجا للموسم الحالي.

وبتلك النتيجة يحتل ريال سوسيداد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن فريق ريال مدريد، فى حين يتواجد أوساسونا فى المركز السابع برصيد 19 نقطة.

فريق ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بعد الفوز على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 مساء السبت، ولا تزال هناك مباراة مؤجلة لفريق ريال مدريد أمام نظيره أتلتيك بيلباو، ستقام في شهر ديسمبر المقبل.

ترتيب الدوري الاسباني
 

ويأتي فريق إشبيلية في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، بعد الفوز في مواجهة الديربي أمام ريال بيتيس في المباراة التي أقيمت على ملعب "بينتو فيامارين".

ولا يزال لفريق إشبيلية هو الآخر مباراة مؤجلة أمام برشلونة، ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل.

أتلتيكو مدريد يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 23 نقطة، ولدبه مباراة مؤجلة، بعد أن اقتنص منه فريق فالنسيا في الوقت القاتل تعادلا مثيرا 3-3 على ملعب "مستايا".

أما فريق برشلونة فيحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام إشبيلية.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة