رونالدو ينقلب على سولشاير فى مانشستر يونايتد

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:30 ص
رونالدو ينقلب على سولشاير فى مانشستر يونايتد سولشاير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية حالة من الارتباك داخل غرف ملابس مانشستر يونايتد، بعد الخسارة الأخيرة ضد السيتي بنتيجة 0-2 في الديربي الذي أقيم أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

وقالت صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن النرويجي أولي جونار سولشاير يواجه ثورة داخلية في غرفة ملابس الشياطين الحمر، بسبب اعتراض عدد من النجوم، وفى مقدمتهم كريستيانو رونالدو، حول طريقة لعب اليونايتد خلال المباريات الأخيرة، وعلى الأخص ضد ليفربول ومانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد على رأس اللاعبين المشمئزين من وضع الفريق الحالي، وتسيطر عليه حالة من الإحباط والقلق بعد الهزيمة أمام ليفربول والسيتي.

وأوضحت أن مجموعة كبيرة من لاعبي مان يونايتد، يتقدمهم رونالدو وبرونو فيرنانديز، يتهمون سولشاير بأنه لا يمدهم بالتعليمات الكافية، مع عدم وجود خطة واضحة لخوض المباريات، مؤكدة أن لاعبي مان يونايتد يرون أن الفريق يقوده عدد من المدربين الشباب، الذين يرغبون في التعلم واكتساب الخبرة، بعدما فشل الفريق فى مواجهة ضغط ليفربول، ولتجنب نفس المشكلة ضد سيتي، لجأ يونايتد لخطة 3-4-1-2 التي لم تنجح أيضًا.

وأشارت إلى أن غرفة ملابس مان يونايتد أبدت تعاطفها مع الهولندي دوني فان دي بيك والذي لا يعتمد عليه المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير ضد مان سيتي، من بداية المباراة رغم غياب النجم الفرنسي بول بوجبا.

ويشعر لاعبو مانشستر يونايتد بأن المحسوبية تلعب دوراً في اختيارات سولشاير بالتشكيل الأساسي للشياطين الحمر، لا سيما وجود هاري ماجواير الذي انخفض مستواه مؤخرًا، بجانب التجاهل الكبير لفان دي بيك وجيسي لينجارد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة