طلاب من أجل مصر بجنوب الوادى تشارك فى الملتقى الأول لطلاب الجامعات المصرية

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:29 ص
طلاب من أجل مصر بجنوب الوادى تشارك فى الملتقى الأول لطلاب الجامعات المصرية الطلاب
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة جنوب الوادي، فى فعاليات الملتقى الأول لطلاب من أجل مصر بالجامعات المصرية وذلك تحت شعار "معا بالعلم والعمل".

انطلق وفد من طلاب أسرة من أجل مصر بجامعة جنوب الوادى تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور أحمد عبد السلام عطيتو، رائد أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، تحت شعار "معا بالعلم والعمل "، للمشاركة فى الملتقى الأولى لمبادرة طلاب من أجل مصر بالجامعات المصرية الذى تستضيفه جامعة القاهرة.

قال بيان صادر عن الجامعة، إن الملتقى يهدف إلى الالتقاء والتعامل مع الطلاب فى مختلف الجامعات والتعرف على الثقافات المختلفة تحت شعار واحد يجمعهم.

وأوضح البيان، أنه تم توجيه الشكر لأسرة طلاب من أجل مصر بجامعة جنوب الوادى وذلك لجهودهم المبذولة خلال الأعوام السابقة والعام الدراسى الحالي، والتى بدأت بتنظيم والمشاركة فى لقاح فيروس كورونا ثم حفلات استقبال الطلاب الجدد بالكليات بالاضافة لاحتفالات المولد النبوى الشريف وحرب أكتوبر، وحفلة الاستقبال المركزى للطلاب فى المسرح المكشوف التى لاقت صدى واسع وإشادة كبيرة بحسن التنظيم و الأداء.

جدير بالذكر أن طلاب أسرة من أجل مصر بجامعة جنوب الوادى هى أول أسرة على مستوى الجامعات المصرية نظمت منتدى "صناعة الأمل" حيث تم تكراره مرتين "صناعة الأمل 1و صناعة الأمل 2" ، حيث كان يضم العديد من الطلاب على مستوى الجمهورية بمختلف الجامعات المصرية.

 

طلاب
طلاب

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة