أكرم القصاص - علا الشافعي

قرأت لك.. "7شخصيات تسمم حياتكم" انتبه لما يؤذيك

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 07:00 ص
قرأت لك.. "7شخصيات تسمم حياتكم" انتبه لما يؤذيك 7 شخصيات تسم حياتكم
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "7 شخصيات تسمم حياتكم" لـ أندرو فولر، ترجمة عبير منذر، وينتمى إلى كتب التنمية البشرية، وينطلق من فكرة كيف يحمى الإنسان نفسه من الأعراض الجانبية الت تصيبه بسبب شخصيات معينه يلتقيها فى حياته.
 
7 شخصيات
 
ويقول الكتاب:
من يعقد حياتك، "سواك أنت طبعاً"؟ هل فى محيطك أشخاص مراسهم صعب تودّ لو تتجنبهم دائماً؟ قد تنجح أحياناً، لكن فى أحيانٍ كثيرة أخرى لا!
هؤلاء الأشخاص قد يكونون غدارين، لوامين، مستبدين، محبين للسيطرة، متعالين، مراوغين، أو فاشلين فى التواصل، وأحياناً قد تجتمع كل هذه الصفات فى شخص واحد، فتخيل الجحيم!
سواء أكانوا يزعجونك فى العمل أو فى حياتك الاجتماعية أو إذا كانوا مقربين منك كأفراد عائلتك أو شريك حياتك، بل أكثر من ذلك، إذا كنت أنت واحداً منهم، فهذا الكتاب يساعدك على كشف أساليبهم ومكرهم وتعلم الدروس منهم، وكيفية التعامل معهم، لا تدع هؤلاء الأشخاص يسممون حياتك!
 
 
يقول الكتاب:
الناس الصعب المراس هم أشبه بأصابع ديناميت تفجر كل ما يدور حولها. إنهم مثيرون، مذهلون، أقوياء، إنهم ألم حقيقى فى الخاصرة وشوكة فى العين، ومع ذلك يجعلون الأشياء تتحقق ويجعلون الناس يتكلمون، عندما يقوم شخص صعب المراس بشيء ما فهذا الشيء ينجز حقا، تعلم كيف تسخر مهاراتهم وأهواءهم وعندئذ سيصبح لديك سلاح سرى يجعل طائرة الشبح تبدو فى الدرجة الثانية من حيث القوة.
 
محتويات
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة