أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم شحاتة: بقول لكهربا سيبك من الأفلام وعندك حرب عشان ترجع تلعب فى الأهلى

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:41 ص
كريم شحاتة: بقول لكهربا سيبك من الأفلام وعندك حرب عشان ترجع تلعب فى الأهلى كهربا لاعب الاهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإعلامي كريم شحاتة، أنه يريد من محمود كهربا لاعب الأهلي التركيز في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الوقت يسرق كهربا خاصة في وجود لاعبين مميزين في مركزه. 
 
وقال كريم في برنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "بقول لكهربا سيبك من الافلام والمشاكل خارج الملعب، وعندك حرب عشان ترجع تلعب في الأهلي بشكل أساسي".
 
وفى سياق متصل فاجأ الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جمهور القلعة الحمراء باستبعاد "كهربا" من قائمة الفريق فى المباراة الأخيرة قبل التوقف الدولى بالجولة الثالثة من الدورى أمام الزمالك فى القمة 123 فى اللقاء الذى انتهى بخسارة الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليفتح الفتى الأسمر التكهنات حول توتر علاقته مع الفولت.
 
استبعاد كهربا من قائمة مباراة القمة فتح أبواب الشك حول عدم رضا موسيمانى عن اللاعب وتوتر العلاقة بينهما، لا سيما أن القرار كان بالتزامن مع أزمة المؤتمر الصحفى عقب مباراة البنك الأهلى في الدورى والتي اتهم فيها موسيمانى الفولت بتسريب أخبار الفريق.
 
سهام النقد توجهت إلى بيتسو موسيمانى، خصوصا أنه قام بمهاجمة كهربا فى المؤتمر الصحفى علناً، وهو ما اعتبره البعض أن المدرب يتصيد الأخطاء للاعب، فبدلا من عقد جلسة خاصة معه فى الغرف المغلقة لتوضيح الأمور ولفت نظره، خرج علناً اتهم كهربا بتسريب أخبار الفريق للإعلام.
 
موسيمانى اكتفى هذا الموسم بإشراك كهربا فى 156 دقيقة خلال مباراتين في دورى أبطال أفريقيا فقط دون إشراكه في بطولة الدورى المصرى، نجح اللاعب في تسجيل هدف بينما صنع هدفين آخرين، وهى أرقام مقبولة بالنسبة لعدد المباريات التي شارك فيها "الفولت" .
 
ويترقب كهربا العودة لمباريات الفريق بعد فترة توقف الدوري المحلي الحالي بسبب الأجندة الدولية، وينتظر اللعب العودة بعدما غاب عنها خلال اللقاءات الثلاثة التى خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الأن أمام الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.
 
وينتظم كهربا فى التدريبات رغم عدم مشاركته في المباريات الرسمية ولم يثر أي مشكلة ويحرص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ويلتزم بأداء دوره مع الفريق ليكون جاهز للمشاركة في اي وقت يطلبه فيه الجهاز الفني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة