ميلان ضد إنتر.. إنزاجي: نستحق الفوز في الديربي والطريق لا يزال طويلا

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 12:55 ص
ميلان ضد إنتر.. إنزاجي: نستحق الفوز في الديربي والطريق لا يزال طويلا إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر ميلان، أن إنتر استحق أكثر من مجرد نقطة في ديربي الغضب الذي جمعه ضد ميلان، خاصة بعد فشله في تحويل ركلة جزاء لهدف خلال المباراة.

وتعادل إنتر ميلان مع جاره ميلان بنتيجة 1 - 1، فى لقاء ديربى الغضب المثير، والذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان سيرو"، فى ختام منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي، في تصريحات بعد المباراة: "سنحت لنا العديد من الفرص وأهدرنا ركلة جزاء ، لذا من وجهة نظري كنا نستحق أكثر بكثير".

وأضاف: "لقد واجهنا فريقًا رائعًا يستحق عن جدارة الصدارة، ونحن خلفهم من حيث التقدم، ولكن هناك وقت للعودة إلى المسار الصحيح والأداء مثل هذا سيمنحنا الثقة".

ولم يفز إنتر بأي من المواجهات المباشرة مع الأندية الكبيرة الأخرى حتى الآن هذا الموسم.

وعن ذلك علق إنزاجي: "خلال آخر ست مباريات، تعادلنا مع يوفنتوس وميلان عندما كنا نستحق الفوز على الأرجح، ميلان ونابولي يحافظان على وتيرة ملحوظة، ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه ونحن هناك".

وتابع: "أردنا أن نمنح جماهيرنا النصر وأشعر أننا فعلنا ما يكفي لنستحق ذلك، كان الإيقاع عاليًا للغاية وربما كان بإمكان كلا الفريقين تقديم أداء أفضل كثيرًا على المستوى الفني ، لكنه كان مكثفًا".

ميلان
 

وقال إنزاجي: "ميلان فريق تقني للغاية، لذا عليك أن ترهقهم وتجعلهم يتحركون، لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في أول 20 دقيقة وعمومًا أعتقد أننا نستحق المزيد، لقد عانينا قليلاً فقط في الدقائق الـ 15 الأخيرة".

وتابع: "منفذو ركلات الجزاء لدينا هم لوتارو مارتينيز وكالهاناوغلو ، بينما يمكن لإيفان بيريسيتش أن ينفذها أيضًا، طلب هاكان أن يأخذ الأول، وأخذ لوتارو الثانية".

واختتم: "القرار بينهما، نحن نعرف كيف تعمل تلك اللحظات. قدم كالهاناوغلو مباراة رائعة الليلة، كما أنه قدم أداءً جيدًا للغاية ضد أودينيزي، وليس من السهل استبعاد أي شخص، لأن لدي العديد من اللاعبين الرائعين تحت تصرفي".

ورفع ميلان رصيده للنقطة 32 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بالتساوى مع نابولى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما أرتفع رصيد إنتر ميلان للنقطة 25 فى المركز الثالث.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة