أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد يفقد تريبيير نحو شهر بسبب التواء في الكتف

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 09:27 م
أتلتيكو مدريد يفقد تريبيير نحو شهر بسبب التواء في الكتف كيران تريبيير
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيغيب الإنجليزي كيران تريبيير، ظهير أيمن أتلتيكو مدريد الإسباني، لأكثر من شهر بسبب التواء في الكتف من الدرجة الثالثة، وذلك بعد سقوطه على كتفه خلال مباراة فريقه أمام فالنسيا يوم الأحد الماضي في الليجا.

وأكد النادي المدريدي اليوم الثلاثاء أن اللاعب يعاني من "التواء من الدرجة الثالثة في مفصل الكتف الأيسر"، وذلك بعد الأشعة التي أجراها في إحدى مستشفيات فالنسيا، ثم في إحدى مستشفيات مدريد.

وأضاف بيان الأتلتي أن تريبيير "سيخضع لجلسات تأهيلية وعلاج طبيعي، وسيتحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية وفقا لاستجابته للعلاج".

ووفقا لهذا التشخيص، قد يفقد الفريق المدريدي صاحب الـ31 عاما فيما تبقى من مواجهات هذا العام، وهي على الأقل 7 مباريات: 5 في الليجا أمام (أوساسونا وقادش وريال مايوركا وريال مدريد، وإشبيلية)، و2 في دوري الأبطال أمام (ميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي).

وتمتلك كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني في هذا المركز كل من الكرواتي شيمي فيرساليكو، الذي دخل مكان مكان تريبيير في مواجهة فالنسيا، وسجل الهدف الثالث، قبل أن يعود أصحاب الأرض ويسجلوا هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق هوجو دوران، وكذلك ماركوس يورنتي المصاب أيضا في الوقت الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة