أكرم القصاص - علا الشافعي

تركي آل الشيخ يروج لعرض سيرك "دي سوليه ميسي": "يحاكى قصة أفضل لاعب في العالم"

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 10:55 ص
تركي آل الشيخ يروج لعرض سيرك "دي سوليه ميسي": "يحاكى قصة أفضل لاعب في العالم" سيرك ميسي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

روج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لعرض سيرك دو سوليه ميسي، والذي يحاكي قصة النجم الأرجنتيني ولاعب نادي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

تركي ال الشيخ يروج لسيرك ميسي
تركي ال الشيخ يروج لسيرك ميسي

 

ونشر تركي أل الشيخ صورة للبوستر الترويجي للعرض عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق :"عرض سيرك دو سوليه ميسي يحكي قصة أفضل لاعب في العالم جايكم في بوليفارد رياض سيتي.. احجزوا تذاكركم  الحين لاتجون ..بس من اقوى الاشياء".

ميسي دي لوسيه
ميسي دي لوسيه

 

وكان وجه ميسي، تهنئة إلى المستشار تركي آل الشيخ بعد الإعلان عن الفيلم السينمائي "تشيللو"، ونشر ميسي صورة لبوستر الفيلم عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مصحوبا بتعليق :"مبروك على الفيلم"، ليرد عليه آل الشيخ قائلا: "شكراً صديقي العزيز أعظم من يلعب كرة القدم في العالم الآن وأدعو الجميع لعدم متابعة العمل لا تشوفوه ! أنا عامله أشوفه وحدي ! وأهم شي يعجبني انا".

وكان تركي أل الشيخ طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب ليعلن بعدها تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين في سرية كبيرة.

ومن المتوقع حضور ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان إلى الرياض لخوض مباراة ودية تحت مسمى كأس موسم الرياض أمام فريق مكون من نجوم الهلال والنصر في يناير القادم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة