"ليلة المعازيم".. تركي آل الشيخ يكشف عن حفل للفنان محمد عبده فى موسم الرياض

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 11:33 ص
"ليلة المعازيم"..  تركي آل الشيخ يكشف عن حفل للفنان محمد عبده فى موسم الرياض محمد عبده
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أن موسم الرياض سيشهد إقامة حفل ضخم للفنان السعودي محمد عبده، ونشر تركي آل الشيخ تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، ، أكد من خلالها أن موسم الرياض سيشهد إقامة حفل للمطرب العربي، محمد عبده، في منطقة بوليفارد الرياض سيتي.

وأعلن آل الشيخ بأن الحفل المقرر إقامته للفنان محمد عبده، سيكون تحت عنوان "ليلة المعازيم"، في وقت وصف الفنان محمد عبده بـ"الأسطورة".

حفل مجمد عبده
حفل محمد عبده

وقال محمد عبده في فيديو له نشره المستشار تركي أل الشيخ :"ان شاء الله تكون حفلة موفقة وجهودك المبذولة في المهرجان سوف لن ينساها أي انسان يحب بلده ووطنه".

وأطلقت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يوم 20 أكتوبر الماضي، موسم الرياض 2021، بحفل افتتاح حضره أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، وتابعه الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع والحسابات الإلكترونية.

ويضم موسم الرياض 2021، العديد من الفعاليات والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع حيث تستمر تلك العروض والفاعليات على مدر 4 شهور، تتميز بالتنوع حيث تضم المطاعم والمقاهي الفاخرة، والألعاب الإلكترونية، والمتاجر العالمية المتميزة.

كما تضم فعاليات موسم الرياض 2021 أدوات الاستجمام والاسترخاء، مثل "ونتروندرلاند"، و"واجهة الرياض"، و"كومبات فيلد"، و"المربع"، و"العاذرية"، و"رياض سفاري"، و"أوايسس الرياض"، و"نبض الرياض"، و"ذا جروفز"، و"قرية زمان"، و"خلوها" و"شجرة السلام"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة