ماذا قدم محمد الننى مع أرسنال الموسم الحالى قبل الانضمام للمنتخب الوطنى؟

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 07:00 ص
ماذا قدم محمد الننى مع أرسنال الموسم الحالى قبل الانضمام للمنتخب الوطنى؟ محمد الننى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينضم الدولي المصري محمد الننى، نجم أرسنال الإنجليزي إلى تدريبات منتخب مصر ببرج العرب في الإسكندرية اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات كأس العالم 2022.

ومن المنتظر أن يقود محمد الننى خط وسط منتخب الفراعنة في مباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات المونديال.

ويلتقى منتخب مصر مع أنجولا الجمعة المقبل، فى إطار الجولة الخامسة من عمر التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، قبل أن يستضيف الجابون يوم 16 من الشهر الجارى فى القاهرة.

ولم يشارك محمد الننى مع فريقه أرسنال كثيرا هذا الموسم، حيث يعتبر الحاضر الغائب في تشكيلة ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق الجانرز، ويكتفي بنزوله دقائق قليلة خلال المسابقات المختلفة.

وشارك محمد الننى في 4 مباريات هذا الموسم 2021-22، منهم مبارتين في الدورى الإنجليزي ومثلهما كاس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بمعدل 210 دقيقة حيث لم يلعب الننى 29 عامًا سوى 48 دقيقة فقط هذا الموسم في الدورى الإنجليزي تحت قيادة المدرب، ميكل أرتيتا.

ولعب الننى 162 دقيقة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة دون تسجيل أو صناعة أهداف بمختلف المنافسات.

ونجح آرسنال في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أخر 10 مباريات في جميع البطولات، حيث حقق 8 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، ولم يخسر الجانرز أي مباراة منذ السقوط أمام مانشستر سيتي بنتيجة ثقيلة 5-0 في الدوري الإنجليزي في 28 أغسطس الماضي.

وأرتقى أرسنال للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد عند 10 نقاط فى المركز السابع عشر، ويتصدر تشيلسي برصيد 26 نقطة.

وشارك الننى مع منتخب مصر في 81 مباراة وسجل 7 أهداف منذ  تسجيله الظهور الأول مع الفراعنة في 3 سبتمبر 2011.

بينما يعتلى منتخب مصر، صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط قبل جولتين على النهاية متفوقا بـ 4 نقاط عن منتخب ليبيا الوصيف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة