نقل الاتحاد الافريقي للجمباز إلى مصر .. أول قرارات الرئيس الجديد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 04:10 م
نقل الاتحاد الافريقي للجمباز إلى مصر .. أول قرارات الرئيس الجديد ايهاب امين
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر دكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز ، بعد فوزه بمنصب رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز ، نقل مقر الاتحاد الأفريقي من الجزائر إلى مصر ، وذلك في أول اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة .
 
 
ومن جانبه ، أكد إيهاب أمين رئيس الاتحاد الأفريقي للجمباز أن الانتخابات كانت صعبة للغاية موضحا أن الجزائر كانت مسيطرة على رئاسة الاتحاد الأفريقي باستمرار.
 
وأوضح أمين ،  أنه سيتم نقل مقر الاتحاد الافريقي للجمباز من الجزائر الى مصر مؤكدا أنه بهذا المنصب سيتولى عضوية الاتحاد الدولي للجمباز، مشيراُ إلى أن لعبة الجمباز تحظى بشعبية في قارة أفريقيا وهناك عدد من الدول المشاركة وسيتم العمل على زيادة شعبية هذه اللعبة.
 
وفاز إيهاب أمين، رئيس الاتحاد المصري للجمباز، بمنصب رئيس الاتحاد الأفريقي للعبة فى الانتخابات التي أقيمت  على هامش أعمال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي والمقامة حاليًا بمدينة أنطاليا بتركيا، بعد منافسة مع الجزائرى "على زعتر" والذى كان يشغل منصب رئيس الاتحاد الأفريقي لسنوات طويلة.
 
 
ونجح إيهاب أمين في قيادة الجمباز المصري للعديد من النجاحات خلال الفترة الماضية بداية من توسيع قاعدة اللاعبين وزيادة عدد الأندية المشاركة في أنشطة الاتحاد، ثم الإهتمام بإعداد المدربين والحكام بالشكل الأمثل حتى يتماشى مع تطوير المنظومة، مرورًا بإستقدام وتنظيم البطولات العالمية والتي كان أهمها بطولة كأس العالم والتي استضافتها القارة الأفريقية للمرة الأولى وكانت على الأراضي المصرية يونيو الماضي.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة