5 أصوات ذهبية كرمهم محافظ كفر الشيخ فى حفظ القرآن الكريم.. لايف

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 03:30 م
5 أصوات ذهبية كرمهم محافظ كفر الشيخ فى حفظ القرآن الكريم.. لايف
كفر الشيخ : محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثًا مباشرًا مع 5 أصوات ذهبية كرمهم محافظ كفر الشيخ لحفظهم القرآن الكريم وصوتهم المتميز، وحصل شابين من الـ 5  أصوات علي المركز الأول في مسابقة الصوت الحسن.

رصدت عدسة اليوم السابع سعادة الأطفال والشباب بتكريم اللواء جمال نور الدين، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، من حفظة القرآن الكريم والذين شاركوا في المسابقة التي أعلنت عنها المحافظة في شهر رمضان الماضي باسم الشيخ "أبو العينين شعيشع"،ومن بينهم أيمن رسمي السيد، صاحب المركز الثاني،ومحمد السيد عبده واصل، صاحب المركز الثالث"، من الأصوات الحسنة،و سعيد إبراهيم سعيد محمد إسماعيل، ومحمد عوض محمد عوض، من حفظة القرآن الكريم

وشارك عدد من الحافظين في احتفالات للأزهر بمحافظة كفر الشيخ، حيث أنشد عدد من الشباب ابتهالات متنوعة بأصوات ذهبية، معبرين عن شعورهم بعد تكريمهم بعد تكريم محافظ كفر الشيخ لهم.

وقال الشباب، إن القرآن نعمة للإنسان وعلي الجميع التمسك بالقرآن لأنه حبل الله المتين، كما أنهم فخورين بتوسط حملة كتاب الله والحافظين للقرآن الكريم، وتكريم المحافظ ونائب المحافظة لهم.

وقدم الشباب، مجموعة متنوعة ما بين تلاوة عدد من آيات القرآن الكريم بأصوات مميزة والأناشيد والابتهالات بأصوات ذهبية ساعدتهم علي التواجد بمراكز متقدمة في المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة