أكرم القصاص - علا الشافعي

93 % تقييم أول حلقتين من مسلسل Hawkeye من النقاد

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:00 ص
93 % تقييم أول حلقتين من مسلسل Hawkeye من النقاد Hawkeye
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصلت أول حلقتين من مسلسل Hawkeye على تقييم وصل إلى 93% من قبل 78 ناقدا عالميا، و84% من قبل 599 مشاهدا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرحه يوم 24 نوفمبر الجارى، على أن يستأنف عرض باقى حلقات المسلسل اليوم.

العمل مستوحى من البطل الخارق Hawkeye، من Marvel Comics، الذى يركز على مغامراته مع Young Avenger، كيت بيشوب التى تلعب دورها هيلى ستاينفيلد.

ويشمل طاقم الممثلين  فيرا فارميجا، وفرا فى، وفلورنسا بوج، وتوني دالتون، وزان مكلارينون، وبريان دارسي جيمس، والوافد الجديد Alaqua Cox في دور مايا لوبيز، تم إخراج Hawkeye بواسطة Rhys Thomas وإخراج الثنائي بيرت وبيرتي.

كما وصفت الممثلة هيلى شتاينفيلد بطلة مسلسل Hawkeye، زميلها الممثل العالمى جيريمي رينر بأنه كان "حليفها" أثناء تصوير العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

كخطوة أولى لشخصيتها في عالم Marvel السينمائي، أخبرت شتاينفيلد NME كيف أصبح رينر مصدرًا "للتهدئة داخل الجنون".

وصرحت شتاينفيلد قائلة: "كان العمل مع جيريمي رينر ممتعًا للغاية، وشعرت حقًا أن لدى حليفًا فى مكان التصوير منذ اليوم الأول، أما أنا مثل كيت بيشوب، كانت لدى لحظات كنت أتطلع إليها للحصول على التوجيهات وبعض الإحساس بالهدوء وسط جنون صنع هذا المسلسل العظيم".

وأكملت شتاينفيلد حديثها قائلة "لقد كان رائعًا وممتعًا ومضحكًا فترة التصوير، لقد اهتم رينر كثيرًا بهذا المسلسل ودوره وهذه الديناميكية بين هاتين الشخصيتين، لذلك كان ذلك أيضًا موضع تقدير كبير بيننا"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

عندما سئلت شتاينفيلد عن ظهور كيت بيشوب في أعمال Marvel المستقبلية، كان من المتوقع أن تكون خجولة، ولكنها صرحت قائلة "أنا متحمسة جدًا لأن يراها الناس في هذا المسلسل وفى أعمال أخرى من مارفل، وأن يتعرفوا عليها أكثر".

وأنهت شتاينفيلد حديثها قائلة "أنا ألعب شخصية محبوبة للغاية، من كثير من متابعى أعمال مارفل، ويريد الكثيرين رؤيتها على الشاشة الكبيرة، وأنا أتطلع للمشاركة فى الأفلام المقبلة، والذى يعد شرف كبير لى"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة