أكرم القصاص - علا الشافعي

آمال رمزى: أحمد زكى حرمنى من البطولة أمام عادل إمام فى "البيه البواب".. فيديو

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:00 ص
آمال رمزى: أحمد زكى حرمنى من البطولة أمام عادل إمام فى "البيه البواب".. فيديو الفنانة آمال رمزي خلال حوار مع اليوم السابع
كتب : جمال عبد الناصر مصطفي جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حوار موسع مع الفنانة القديرة آمال رمزي الشهيرة بالبنت الشقية والدلوعة في السينما المصرية كشفت عن كواليس كثيرة من فيلم "البيه البواب"، حيث قالت : أحمد زكي كان صديق مقرب لى، وتعرفت عليه من خلال الأستاذ حلمى سالم الذى كانت تربطنى به علاقة أسرية.

 

وفي أحد الأيام أصطحب الفنان أحمد زكى، وقال لى: " أنا جي ومعايا أحمد زكي وعايزين ناكل أكلة حلوة ونضيفة"، فعزمته في منزلي وأعجب أحمد زكي جدا بالملوخية التي تقدمها أمى.

ومن وقتها وصرنا أصدقاء أنا وأحمد زكى، ولكن بالمناسبة أنا رشحت لفيلم " البيه البواب " قبل أحمد زكي وكان البطل وقتها الزعيم عادل إمام، وأرسل لى المنتج واصف فايز السيناريو وكان دورى "زوجة البواب" تلك الست الصعيدية التي يتغير شكلها وكيانها وتترك الكشك الذي تبيع به وتصبح من سيدات المجتمع ويقوم وائل نور بمغازلتها، وتفاصيل كثيرة جدا كانت في الشخصية ، وكان عادل أمام هو البيه البواب.

تضيف آمال رمزي : ولكن بعد تغيير عادل إمام ومجيئ أحمد زكي تغير السيناريو تماما وجاء لي أحمد زكي وقال لي : " منطقيا أنا في الفيلم كبواب لا يمكن أن أتركك كزوجة وأنت حلوة وبيضة كده ، وأذهب لصفية العمري فانت جميلة مثلها فلا مبرر لذلك دراميا فأنتما الاثنين " لحم أبيض " ، وأنا في الفيلم عايز زوجة "سمراء زيه "  وأجيب ولادي زيتون أسود .

وقالت : لكن أحمد زكي طلب مني ألا أعتذر عن الدور وأقدم دور ضيفة شرف وهي السيدة التي لديها " بيوتي سنتر " صديقة صفية العمري واحصلي علي نفس الأجر في المشاهد الأربعة في الفيلم التي سأقدمها وبالفعل وافقت وكانت تلك مشاركتي في هذا الفيلم الرائع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة