أفشة يتساوى مع محمد شريف في قائمة هدافى المنتخب مع كيروش.. هدفان

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 07:47 م
أفشة يتساوى مع محمد شريف في قائمة هدافى المنتخب مع كيروش.. هدفان أفشة
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساوى محمد مجدى أفشة صانع ألعاب النادى الأهلى والمنتخب، مع زميله محمد شريف مهاجم الفراعنة، في صدارة هدافى منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش بعد الفوز على لبنان.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

ورفع محمد مجدى أفشة رصيده لهدفين في عهد كيروش الذى قاد المنتخب حتى الآن في 6 مباريات، ليتساوى مع محمد شريف برصيد هدفين سجلهما في شباك ليبيريا في المباراة الودية التي أقيمت في 30 سبتمبر الماضى.

المفارقة في هدفى أفشة مع المنتخب أنهما جاءا من ركلتي جزاء، والذى تسبب فيهما أحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب، حيث جاءت الأولى أمام الجابون والثانية أمام لبنان.

 ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان يوم السبت المقبل في السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والجزائر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة على أن يتأهل أول و ثاني المجموعة لدور الـ8.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة