أكرم القصاص - علا الشافعي

إدارة الزمالك تنتظر كارتيرون لحسم مصير معسكر الإمارات

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 09:09 م
إدارة الزمالك تنتظر كارتيرون لحسم مصير معسكر الإمارات كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، إلى القاهرة، من أجل حسم مصير معسكر الفريق المقرر إقامته فى دولة الإمارات فى شهر يناير المقبل، حيث يرغب المجلس فى إلغاء التعاقد مع الشركة المنظمة للمعسكر.

ومن المنتظر أن يعرض مجلس إدارة الزمالك الأمر على الفرنسى كارتيرون، لاتخاذ القرار المناسب سواء باستمرار التعاقد مع الشركة المنظمة أو إلغاء التعاقد، وتعويض الفريق بمعسكر إعداد أخر.

ويبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل فى الإمارات، لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

فى سياق أخر، تعرض التونسى حمزة المثلوثى لاعب فريق الزمالك ومنتخب تونس للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر نسور قرطاج المشارك في بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر .

حقق منتخب تونس فوزاً كبيراً على موريتانيا بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

تقدم منتخب تونس على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما الأن، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، على إستاد "أحمد بن على المونديالي".

بهذة النتيجة، يحصد منتخب تونس أول 3 نقاط في المجموعة الثانية ببطولة كأس العرب 2021، ويظل منتخب موريتانيا بدون رصيد من النقاط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة