أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون ضد ليفربول.. أرقام كلوب فى ديربي الميرسيسايد بـ الدوري الإنجليزي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:00 م
إيفرتون ضد ليفربول.. أرقام كلوب فى ديربي الميرسيسايد بـ الدوري الإنجليزي يورجن كلوب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، مواجهة قوية بين إيفرتون وليفربول الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، بديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك".

إيفرتون ضد ليفربول
 

يحتل فريق ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 28 نقطة خلفاً لتشيلسي المتصدر برصيد 30 نقطة ومانشستر سيتي الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي إيفرتون في المركز الـ 14 برصيد 15 نقطة.

دائماً ما تحمل مواجهات ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، الندية والقوة لما تحمله هذة المباراة من تاريخ بالنسبة لعشاق الريدز والتوفيز.

إيفرتون ضد ليفربول

وقاد يورجن كلوب فريقه ليفربول فى 13 مباراة أمام إيفرتون حقق الفوز فى 7 منها، وخسر مواجهة واحدة وتعادل فى 5 مرات ، وسجل نجوم الريدز تحت قيادة المدرب الالمانى 20 هدف فيما تلقت شباك الفريق الاحمر 9 اهداف فى الديربي

يأمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، في تحقيق الإنتصار على إيفرتون، من أجل السير بخطي ثابتة نحو قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خاصة وأن الفارق مع المتصدر والوصيف نقطتين.

ونجح فريق ليفربول في الفوز خلال أخر 3 جولات من مسابقة الدوري الإنجليزي، على كلاً من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون بالترتيب.

ويستهدف النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، إستعادة نغمة التهديف من جديد، بعد إنتهاء مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بدون زيارة شباك القديسين.

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022، برصيد 11 هدفاً.

Image
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة