الكلام فى التريند على إيه؟.. بطولة كأس العرب تستحوذ على القائمة.. ومباراة مصر ولبنان الأبرز اليوم.. وجماهير محمد صلاح تواصل الهجوم على فرانس فوتبول بعد ترتيبه السابع.. وكليب شيماء مازال حديث الساعة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 05:41 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. بطولة كأس العرب تستحوذ على القائمة.. ومباراة مصر ولبنان الأبرز اليوم.. وجماهير محمد صلاح تواصل الهجوم على فرانس فوتبول بعد ترتيبه السابع.. وكليب شيماء مازال حديث الساعة أهم ما جاء فى التريند
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الإربعاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

 

شهدت قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً عبر موقع تويتر، الكثير من القضايا والتى جاء أهمها، التعليق على بطولة كأس العرب، التى تقام حالياً فى دولة قطر، وتستضيف المنتخبات العربية، وتستمر البطولة حتى 18 من شهر ديسمبر الجارى، وذلك على ملاعب كأس العالم، والذى سوف يقام فى العام المقبل.

جماهير مصر ولبنان
جماهير مصر ولبنان

وسيطرت مباراة مصر ولبنان المقامة حالياً على التريند، وتداول عدد كبير من مستخدمى منصات السوشيال ميديا صور الجمهور المصرى واللبنانى الذى حرص على التواجد فى مدرجات واحدة بملعب الثمامة المستضيف مواجهة مصر وليبيا بداية مبارياته ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر، حاملين علم البلدين فى تأكيد على روح المحبة والود التى تربط الشعوب العربية.

كما شهدت قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً عبر موقع تويتر، التغريد والتدوين على بداية شهر نوفمبر، الذى يطلق عليه "سويت نوفمبر"، حيث يشتهر بالطقس الشتوى الذى يعشقه الكثيرون، وتداول الكثير من المغردون التدوين على هذا الهاشتاج لاستقبال شهرهم المفضل بالصور والفيديوهات.

ومازال هاشتاج "شيماء" يشارك فى قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً عبر تويتر، حيث يواصل عدد كبير من المغردون مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بالفيديو كليب الذى اشتهر بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

وشهدت القائمة تشجيع الفرعون المصري محمد صلاح، قبل مباراة فريقه ليفربول مع نظيره إيفرتون مساء اليوم، بديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدورى الإنجليزى، على ملعب "جوديسون بارك"، فضلا عن الهجوم على فرانس فوتبول بعد ترتيبه السابع فى البالون دور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة