أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. السعودية ترصد أول إصابة بـ"أوميكرون".. روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية لإجلاء رعاياها من أفغانستان.. اليابان تبدأ إعطاء جرعات معززة ضد كورونا

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. السعودية ترصد أول إصابة بـ"أوميكرون".. روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية لإجلاء رعاياها من أفغانستان.. اليابان تبدأ إعطاء جرعات معززة ضد كورونا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
 
رئيس دولة الإمارات: ترسيخ السلام والاستقرار المحرك الأساسى لسياستنا الخارجية

قال رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، إن المبادئ العشرة المُعلنة الحاكمة للخمسين عاماً القادمة للدولة تجعل منظومة القيم قائمةً على الانفتاح والتسامح وحفظ الحقوق وترسيخ دولة العدالة وسيادة القانون واحترام الثقافات وترسيخ الأخوّة الإنسانية واحترام الهوية الوطنية.

 
 
السعودية ترصد أول إصابة بـ أوميكرون.. ووزارة الصحة: قادم من دولة شمال أفريقية

صرح مصدر مسئول في وزارة الصحة السعودية بأنه تم رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة "أوميكرون" من فيروس كورونا في المملكة، لمواطن قادم من إحدى دول شمال إفريقيا.

ولى عهد أبوظبى: نمضى نحو المستقبل وفق استراتيجية متكاملة الأسس والأركان

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن بلاده تمضي نحو المستقبل وفق استراتيجية متكاملة الأسس والأركان.

 

"أ ش أ": التحالف العربى يدمر طائرة حوثية مسيرة بعد إقلاعها من مطار صنعاء

أعلن تحالف دعم الشرعية فى اليمن، اليوم الأربعاء، اعتراض وتدمير طائرة مسيّرة تابعة لعناصر الحوثى بعد إقلاعها من مطار صنعاء الدولى. 

 

اليابان تطالب قوات أمريكا بالتحقيق فى حادث إغراق طائراتها لخزانات الوقود قبل الهبوط

طلبت اليابان، اليوم الأربعاء، من الجيش الأمريكي التحقيق في إلقاء مقاتلة من طراز إف -16 لخزاني وقود قبل هبوطها اضطراريا في مطار شمال شرق اليابان، حسبما أفاد مسؤولون يابانيون.

 

 

اليابان تبدأ إعطاء جرعات معززة ضد كورونا

بدأت اليابان، اليوم الأربعاء، فى إعطاء جرعات معززة ضد كوفيد-19 للأفراد الذين تلقوا الجرعة الثانية قبل ثمانية أشهر على الأقل، وسط مخاوف متزايدة بشأن انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا.

نيجيريا تسجل 3 إصابات مؤكدة بمتحور أوميكرون

أعلنت السلطات الصحية في نيجيريا، تسجيل 3 حالات إصابة مؤكدة بمتحور "أوميكرون" من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في البلاد.

 

روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية لإجلاء رعاياها ونقل المساعدات لأفغانستان

أرسلت وزارة الدفاع الروسية 3 طائرات نقل عسكرية إلى أفغانستان، اليوم الأربعاء، لإجلاء رعاياها وتسليم مساعدات إنسانية لكابول. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة