أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب يوجه رسالة لـ"جونسون" ويتهم ميجان ماركل بعدم احترام الملكة إليزابيث.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 04:40 م
ترامب يوجه رسالة لـ"جونسون" ويتهم ميجان ماركل بعدم احترام الملكة إليزابيث.. اعرف التفاصيل ترامب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب دوقة ساسكس ميجان ماركل زوجة الأمير هارى، قائلا إنها قللت من احترام العائلة المالكة البريطانية خلال مقابلة مع المذيع والسياسي البريطاني نايجل فاراج قائلا: "أعتقد أنها لا تحترم العائلة المالكة والأهم من ذلك الملكة".

 

وقال ترامب عن ماركل، التي تزوجت دوق ساسكس في حفل زفاف ملكي فخم في لندن في عام 2018 ، إنه "ليس من محبيها"، موضحًا: "لم أكن من اليوم الأول .. أعتقد أن هاري قد تم استخدامه بطريقة مروعة وأعتقد أنه سوف يندم يومًا ما".

 

ويقول ترامب: "أعتقد أن هذا دمر علاقته مع عائلته، ويضر الملكة". وبحسب ما ورد وصف الملكة بأنها "امرأة عظيمة ، مثل الأشخاص التاريخية".

 

وأثناء رئاسته ، زار ترامب المملكة المتحدة في عام 2019 وقال عن أفراد العائلة المالكة: "كانت الملكة والعائلة المالكة بأكملها رائعة"، ووصف ترامب في وقت سابق ماركل بأنها "سيئة" وبعد أن أعلنت هي والأمير هاري انتقالهما إلى الولايات المتحدة ، غرد بأن "الولايات المتحدة لن تدفع مقابل حمايتهما الأمنية. يجب أن يدفعوا! ".

 

بالإضافة إلى تعليقاته حول ماركل وأفراد العائلة المالكة، تشمل المقابلة أيضًا أفكاره عن بوريس جونسون، والانتخابات الرئاسية، والأحداث في مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير ، وحياة السود مهمة ، وأزمة الهجرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وأنتيفا ، والسؤال عما إذا كان سيرشح نفسه.

 

وقال الرئيس الأمريكي السابق إنه لا يزال يحب رئيس الوزراء البريطاني لكنه ارتكب "خطأً كبيراً" من خلال دعم مزارع الرياح التي وصفها بـ"السخيفة" لدفع  المملكة المتحدة نحو اقتصاد خالي من الكربون.

 

لكن ترامب قال إن المملكة المتحدة تدمر مناظرها الطبيعية بالسماح بتركيب التوربينات، وقال: "إنه مخطئ ، بوريس مخطئ إذا سارت الرياح بشدة. إنه يرتكب خطأ فادحا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة