أكرم القصاص - علا الشافعي

سلوى عثمان لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": ندمت على "العطار والسبع بنات"

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:24 م
سلوى عثمان لـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": ندمت على "العطار والسبع بنات" سلوى عثمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدت الفنانة سلوى عثمان ندمها الشديد لتقديم دورها في مسلسل "العطار والسبع بنات" بطولة الفنان الراحل نور الشريف والفنانة سوسن بدر، قائلة: الدور ده بعتبره أسوأ مسلسل في حياتي".
 
أضافت خلال حوارها ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية هبة الأباصيري والإعلامية إيمان عز الدين على قناة "CBC"، أن تقديمها لهذا الدور جاء بالصدفة، وعلى الرغم من تقديمها لكثير من الأعمال بجانب الفنان حسين فهمي ونور الشريف، إلا أنها تعتبر هذا الدور "غير مهم".
 
ولفتت إلى أنها لم تشارك فى أي عمل فنى بسبب ضائقة مالية، ولم تتجه للفن إلا بسبب حبها لهذا المجال وليس لكسب الأموال، موضحةً أنها في بداية مشاركتها في عالم الفن اشترطت عليها أسرتها أن تحصل على شهادتها الجامعية أولًا، وفي حالة أنها لم تحصل عليها، فلن تدخل المجال. 
 
وكشفت سلوى عثمان: "دخلت السينما وأنا في أولى جامعة ووالدتي قالت لي (لازم تاخدي ليسانس كلية الآداب علشان تستمري في التمثيل) رغم أن والدي كان فنانًا، ولو كنت فكرت أدخل معهد التمثيل كان هيبقى بعد التخرج، فكان لابد أن يكون معي شهادة، بحيث أنه إذا لم أنجح في التمثيل سيكون عندي اختيارات ثانية من خلال الشهادة التي حصلت عليها".
 
تابعت عثمان أن دورها في حدوتة " حكاية مريم" من مسلسل "إلا أنا" أثار إعجابها كثيرًا لأنه دور إنسانى للغاية، حيث تجسد دور مواطنة تكفل يتيمًا وليس تبنيًا، مشيرةً إلى أن المسلسل يناقش فكرة أن من يكفل اليتيم ليس شرطًا أن يكون غنيًا.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة