ميكب بسيط ورموش طويلة.. تريندات مكياج سبعيناتى تقدرى تجربيها

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:00 ص
ميكب بسيط ورموش طويلة.. تريندات مكياج سبعيناتى تقدرى تجربيها تريندات مكياج السبعينات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل حقبة زمنية ملامح تتعلق بالموضة والأزياء والجمال، إلا أن البساطة في استخدام أدوات التجميل تظل مع مرور الأعوام هدفًا تسعى إليه الكثير من الفتيات، خاصة أنه يعتمد على استخدام أدوات التجميل دون مبالغة، للظهور بإطلالة مثالية وبعيدة عن المبالغة في نفس الوقت، وتميزت فترة السبعينيات بالكثير من الإطلالات البسيطة المتعلقة بالمكياج.

وتقول ميليسا بيكر، مديرة التعليم في إحدى شركات التجميل: "على غرار النساء اليوم، كانت النساء في السبعينيات من القرن الماضي يستخدمن مستحضرات التجميل التي تجعلهن يشعرن بالاستقلالية والثقة"، وأضافت: "على وجه التحديد، في السبعينيات كانت الحواجب رفيعة، والشفاه لامعة، والرموش طويلة، ويمكن للمرأة أن تستخدم أحد هذه العناصر، مثل الشفاه اللامعة أو كلهم ​​في وقت واحد اعتمادًا على الطريقة التي تريد بها التعبير عن نفسها".

ووفقًا لموقع مجلة " whowhatwear" فقد كانت الممثلة الأمريكية الشهيرة Ali MacGraw والمغنية Cher  اثنتين من أكبر أيقونات الجمال في السبعينيات، ولكن كان هناك أيضًا أخريات مثل Diana Ross و Donna Summer و Jaclyn Smith والمزيد، وإذا كنتِ ترغبين في اقتباس إطلالات بسيطة بالمكياج على غرارهن، إليك أبرز تريندات مكياج البسيطة التي ميزت فترة السبعينات ويمكنك تجربتها حاليًا.

بيانكا جاجر

بيانكا جاغر
بيانكا جاجر

تم تصوير بيانكا جاجر في عام 1971، وهي كعادتها رائعة دون عناء ببشرة منتعشة وخط رموش علوي مزين بالكحل، وهو دليل على أن مكياج السبعينيات يمكن أن يكون بسيطًا وخالدًا أيضًا، ويمكنك تكرار مظهرها باستخدام كحل أسود، وطبقة أو اثنتين من الماسكارا المطولة للرموش.

فرح فوسيت

فرح فوسيت
فرح فوسيت

إذا كانت هناك أي ميزة تشتهر بها Farrah Fawcett، فهى شعرها، إلا أن بشرتها البرونزية تجذبك دائمًا للنظر إليها أيضًا، سواء استخدمت أحمر خدود باللون البني أو برونزر تقليدي، وقد كانت دائمًا ترتدي مظهر مكياج مشمس.

دونا سمر

دونا سمر
دونا سمر

كانت دونا سمر أيقونة جمال لعدة أسباب، ولكن من أجل الجمال، فبالتركيز فقط على مظهر مكياجها الذي لا يُنسى. هذا، على وجه الخصوص، الذي اختارته في عام 1976، ويتميز بعيون سموكي رائعة.

جيري هول

جيري هول
جيري هول

جيري هول تعد من الشخصيات التي أثارت الاهتمام في البداية بجمال الموضة والجمال في السبعينيات، فسواء تم تصويرها وهي ترقص في Studio 54، أو تم تصويرها جنبًا إلى جنب مع Mick Jagger، فقد كانت دائمًا تتطلع إلى الموضة ولكن أسلوبها إلى حد ما خالدًا أيضًا، ويعتقد أن ولعها بأحمر الشفاه اللامع له علاقة بذلك.

ديانا روس

ديانا روس
ديانا روس

لا يقتصر تأثير ديانا روس على السبعينيات من القرن الماضي فقط، فعلى الرغم من أن هذه النظرة فائقة الجاذبية تستحق بالتأكيد التحدث عنها، ويمكنك الحصول على هذا المظهر من خلال الرموش المستعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة