اليوم.. 9 مباريات فى الجولة الـ10 لدورى القسم الثانى

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 04:00 ص
اليوم.. 9 مباريات فى الجولة الـ10 لدورى القسم الثانى الترسانة
كتب: هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم 9 مباريات ضمن مباريات الجولة الـ10 بدورى القسم الثانى ثماني مواجهات في المجموعة الثانية ومباراة وحيدة من المجموعة الأولى .

ففي المجموعة الثانية يستضيف بتروجت صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة نظيره الترسانة صاحب المركز الـ8 برصيد 14 نقطة في لقاء يصعب التكهن بنتيجته ، فالفريقان يدخلان اللقاء ولا سبيل أمامهما سوى تحقيق الثلاث النقاط فأى نتيجة أخرى تعنى الإبتعاد رويدا رويدا عن القمة ، أصحاب الأرض تعادلوا في اللقاء الأخير خارج ملعبهم امام النصر بهدف لمثله ، بينما خسر الضيوف اخر مبارياتهم على ملعبهم بثلاثية أمام القناة وهو ما أدى لخصم 10 آلاف جنيه من كل لاعب بسبب سوء المستوى .

كما يستضيف القناة المنتشى نظيره المصرية للإتصالات في لقاء صعب أيضا ، فأصحاب الأرض بقيادة محمد حليم المدير الفني يحاولون استثمار الدفعة المعنوية بعد الفوز الكبير على الشواكيش في أخر مبارياتهم من أجل خطف نقاط مباراة اليوم ، في الوقت الذى يحاول فيه لاعبو الاتصالات إيقاف نزيف النقاط بعد الهزيمة الأخيرة على ملعبهم امام منتخب السويس بهدف مقابل للاشئ وتجمد رصيد عند 12 نقطة في المركز الـ9 .

وعلى ستاد الكلية الحربية يستضيف السكة الحديد صاحب المركز الـ10 برصيد 12 نقطة نظيره الإنتاج الحربى المتعثر الذى يحتل المركز الـ11 برصيد 10 نقاط في لقاء متكافئ يحاول فيه أصحاب الأرض تحقيق الفوز في ظل المستوى المتذبذب الذى ظهر عليه لاعبو الإنتاج منذ انطلاق المسابقة .

وفى السويس يستضيف منتخب السويس المنتشى بقيادة سعد فاروق نظيره بلبيس في لقاء سهل نسبيا لأصحاب الأرض الطامعين في خطف الفوز الثانى على التوالي والذى سيجعل الفريق يدخل المربع الذهبى بقوة ، بينما يحاول أبناء الشرقية خطف ولو نقطة التعادل للهروب من شبح الهبوط .

كما يلتقى بورفؤاد مع المريخ في ديربى بورسعيد وهو لقاء الهروب من القاع ، فأصحاب الأرض يحتلون المركز الأخير برصيد 4 نقاط ، بينما يحتل المريخ المركز الـ14 برصيد 7 نقاط ويسعى الفريقان لخطف نقاط المباراة .

كما يستضيف زد اف سى المتصدر برصيد 21 نقطة نظيره النصر الذى يحتل المركز الـ12 برصيد 9 نقاط ، كما يلتقى وادى دجلة مع الداخلية في مواجهة صعبة للفريقين وتختتم مواجهات الجولة بلقاء بنها وبورتو السويس .

وفى المجموعة الأولى يلتقى مركز شباب طامية بقيادة نادر السيد مع بترول أسيوط في مواجهة يحاول فيها أصحاب الأرض تحقيق الفوز ، بينما يحاول هشام عبد المنعم المدير الفني لبترول أسيوط من مواصلة العروض الجيدة للدخول في زمرة الأندية التي تنافس على الصعود مع أسوان وكيما اسوان والمنيا .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة