تعرف على غيابات أتلتيكو مدريد فى الديربي

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 04:00 ص
تعرف على غيابات أتلتيكو مدريد فى الديربي سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق أتلتيكو مدريد من عدة غيابات قبل مواجهة جاره الريال، في الديربي المنتظر بعد غداً، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإسباني، بملعب "سانتياجو برنابيو".

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن أتلتيكو مدريد سيفتقد عدد من نجومه أمام ريال مدريد، في الديربي الهام الذي سيقام على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم الأحد المقبل.

يتصدر غيابات أتلتيكو مدريد أمام الريال، الأوروجواياني لويس سواريز الذي تعرض لإصابة عضلية في مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا، يغيب على أثرها 10 أيام.

كما يفتقد الأتليتي، المدافع الأوروجواياني خوسيه خيمينيز بسبب الإصابة أيضاً، ثم فرساليكو الذي سيجري عملية جراحية مما يؤدي إلي غيابه 6 أسابيع، وأخيراً ستيفان سافيتش.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 39 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن أقرب المنافسين إشبيلية الوصيف برصيد 31 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

ويعود فريق ريال مدريد من جديد إلي منافسات الدوري الإسباني، بعد أن تأهل إلي منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة ويرافقه إنتر ميلان الوصيف برصيد 10 نقاط.

فيما تأهل أتلتيكو مدريد إلي ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، كوصيف للمجموعة الثانية برصد 7 نقاط، خلفاً لليفربول المتصدر بالعلامة الكاملة 18 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة