حسام حسن بعد فوز الاتحاد على الرياضى البحرى: نهدف لكسر الملل بالوديات

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 08:44 م
حسام حسن بعد فوز الاتحاد على الرياضى البحرى: نهدف لكسر الملل بالوديات الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى أن المباراة الودية التى جمعت زعيم الثغر أمام النادى الرياضى البحرى الغرض منها كسر ملل التدريبات وتنفيذ بعض الجمل وإستعادة ذاكره التهديف للاعبين وعلاج الأخطاء الدفاعيه.

وأوضح المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن هدفه من الوديات الوقوف على المستوى الفنى والبدنى للاعبين والإطمئنان على البدلاء من خلال المشاركه فى المباريات.

وحقق الاتحاد السكندرى الفوز على نادى الرياضى البحرى 13 / 0 وديا بواقع نصف دستة أهداف فى الشوط الأول و 7 أهداف فى الشوط الثانى،وسجل الأهداف بنجامين و مورو و أحمد راشد و أحمد على و كريم الديب.

ويلتقي الاتحاد السكندري بعد انتهاء التوقف الدولى مع سيراميكا يوم 20 ديسمبر الجاري على ستاد الإسكندرية في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويفقد نادى الاتحاد السكندرى 3 لاعبين أمام سيراميكا في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى، المتوقف حاليا لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس العرب.

وتأكد بصفة نهائية استمرار غياب الثلاثى دايمون لوى الجاميكى المدافع الهارب عن صفوف فريقه فى ظروف غامضة وظهوره مؤخرا للعمل كمعلق رياضى على مباريات الدورى الجاميكى، وبذلك تأكد غيابه عن مباريات الدورى وأولى المباريات أمام سيراميكا.

ويغيب أيضا عن الاتحاد عبد الغنى محمد، الذى يعانى من شد فى الأمامية ويخضع حاليا للتأهيل بمعرفة الجهاز الطبي، وكذلك يخضع نادر رمضان لاعب الفريق والذى لما يشارك مع فريقه منذ بداية الموسم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة