أكرم القصاص - علا الشافعي

رامى مالك أحدث المنضمين لفيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 11:24 ص
رامى مالك أحدث المنضمين لفيلم كريستوفر نولان الجديد Oppenheimer رامى مالك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت عدة تقارير أجنبية عن انضمام النجم العالمى صاحب الأصول المصرية رامى مالك، الحائز على جائزة الأوسكار، إلى طاقم عمل المخرج العالمى كريستوفر نولان الجديد، والذى يأتى بعنوان Oppenheimer، ليصبح الفيلم كامل العدد بالكثير من النجوم العالميين.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم الحائز على جائزة الأوسكار انضم للمخرج الشهير، برفقه كل من فلورنس بوج وبينى سافدى، والمقرر أن يسرد قصة دراما الحرب العالمية الثانية وتفاصيل الفيزيائى أوبنهايمر المسئول عن القنبلة النووية.

وفى تقرير سابق للصحيفة، قالت فيه، إنه من النادر أن تضخ الاستوديوهات التقليدية تسعة شخصيات في فيلم غير مستوحى من الألعاب الشعبية أو الروايات أو الكتب المصورة، حتى قبل أن يؤثر كوفيد 19 على المشهد السينمائي، ووصفت الفيلم بأنه مخاطرة كبيرة باهظة الثمن لتلك الأفلام التي لا تستند إلى أبطال خارقين ومشاهد خيال علمي، لتستبعد الصحيفة في تقريرها تصدر الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه بغض النظر عن الصورة التي سيخرج بها الفيلم الذى يقوده أحد أفضل المخرجين في العالم.

وينضم رامى مالك، الحائز على جائزة الأوسكار، والمرشحة لجائزة الأوسكار فلورنس بوج، إلى طاقم الفيلم الذي يضم بالفعل روبرت داوني جونيور، ومات ديمون، وكيليان ميرفي، وإميلي بلانت، وقام مالك مؤخرًا ببطولة دور الشرير في الجزء الثاني لجيمس بوند "No Time to Die".

Oppenheimer-Florence-Pugh-Rami-Malek-Benny-Safdie
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة