سيراميكا يفوز على البنك الأهلى بهدفين وديا استعدادا لاستئناف الدورى

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 05:59 م
سيراميكا يفوز على البنك الأهلى بهدفين وديا استعدادا لاستئناف الدورى مباراة سيراميكا والبنك الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق سيراميكا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين اليوم، الجمعة، بأحد الملاعب الفرعية في ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
 
تقدم البنك الأهلي عن طريق فادي فريد في الدقيقة 29 من الشوط الأول، قبل أن يدرك مصطفى ميسي، جناح أيمن سيراميكا التعادل في الدقيقة 36، بعدما استغل خطأ محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، واستخلص منه الكرة ثم أودعها الشباك، وفي الدقيقة 71 من عمر المباراة، عاد مصطفى ميسي لتسجيل هدف فوز سيراميكا باللقاء، مستغلًا كرة طولية، من محمد إبراهيم، صانع الألعاب، انفرد من خلالها بحارس البنك الأهلي، وراوغه ثم سجل الهدف الثاني.
 
وحرمت العارضة محمود البدري، مدافع سيراميكا، من تسجيل هدف رائع، بعدما سدد الكرة من الجهة اليمنى بوجه القدم الخارجي بشكل مميز.
 
قرر هيثم شعبان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، الدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق القاهرة، بدءًا من الأمس الخميس ويستمر وحتى الأحد المقبل وتتخلله مباراتان وديتان استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى هيثم شعبان لخوض عدد من المباريات التجريبية لتجهيز فريق سيراميكا بالشكل الأمثل لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويلتقي سيراميكا بعد انتهاء التوقف مع الاتحاد السكندري يوم 20 ديسمبر الجاري على ستاد الإسكندرية في الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة