عاصى الحلانى: أوصى بناتى مايبعدوش عنى لما يتزوجوا وفقدت الذاكرة بسبب الخيل

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 11:41 م
عاصى الحلانى: أوصى بناتى مايبعدوش عنى لما يتزوجوا وفقدت الذاكرة بسبب الخيل عاصى الحلانى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم اللبناني عاصى الحلانى ضيفا في الجزء الثانى من برنامج "السيرة"، للإعلامية وفاء الكيلانى والمذاع على قناة Dmc، وتحدث عن زوجته وأولاده قائلا: "أول ماتزوجنا كنا لما يحصل زعل بينا تقول طلقنى لكن عدينا المرحلة دى من زمان جدا، والحب بينا وعقلها الكبير وتحملها ووعيها لعبوا دورا كبيرا فى استمرار الزواج".

وتابع عاصى الحلانى: "أنا وابنى الوليد أصحاب وبنتكلم مع بعض، وحتى منذ أيام قليلة كنا بنتكلم في فكرة الزواج، وكلامى معه إن أهم شيء تكون مقتنع بالفكر بأنك عاوز تنجب من البنت اللى تعشقها وليس الزواج من أجل الإنجاب، ودايما بنصحة يكون كبير النفس لكن لا يتكبر على الناس".

وعن تجربة التمثيل قال عاصى الحلانى: "كان ليا تجربتين ولكن مش هوايتى التمثيل، وأنا عملت أعمال مسرحية على المسرح وده مختلف كليا عن الدراما، والدراما صعبة مش سهلة خاصة الالتزام بالتصوير، ولكن ممكن أخوض التجربة مرة أخرى لو كان دور نفسى أعمله".

وعن وصية يوصيها لبناته قال عاصى الحلانى: "أوصى من بناتي ألا يبعدن عنى إذا تزوجن لأني أحبهن كثيرا، وأوصى زوجتى كوليت أن تظل كما هي القلب الكبير والمحب للعائلة التي تفتح للعائلة، فالمرأة بمحبتها وقلبها الكبير تستطيع أن تكون السند لزوجها وتكون "الحضن اللي بيلم".

وعن إدمان الخيل قال عاصى الحلانى: "الفروسية جزء من حياتى وعندى مزرعة مربى خيل، وحاليا في 25 حصانا، وفى خيل للركوب وفى خيل للولادة، وأحيانا بحضر ولادة الخيل وأحيانا لا على حسب مكان تواجدى وقتها".

وروى عاصى الحلانى تفاصيل تعرضه لحادث بسبب الخيل قائلا: "كنت راكب الحصان في مرة والحصان اتكعبل واتقلب عليا وبقيت أنا اللى تحت، وابنى الوليد لحقنى كان ورايا راكب خيل وقتها، وفقدت الذاكرة لمدة يوم، كنت صاحى بس مش عارف بيحصل إيه وبقولهم أنا فين والناس اللى حتى مش فاكرهم لوا الحادثة نفسها فاكرها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة