فنانات عربيات تخلين عن شعرهن قبل شيرين عبد الوهاب .. تعرف عليهن

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 11:01 م
فنانات عربيات تخلين عن شعرهن قبل شيرين عبد الوهاب .. تعرف عليهن شيرين عبد الوهاب
بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاجأت النجمة شيرين عبد الوهاب جمهور حفلها الذى أحيته مساء اليوم في مدينة أبو ظبى بدولة الإمارات، بلوك غريب وجرىء، حيث ظهرت حليقة الشعر تماما، ومتخلية عنه ووجهت بعض الكلمات للجمهور قائلة: "يا رب تقبلونى بالشكل ده بس أنا كدة فوقت"، ويعتبر هذا الظهور بعد انفصالها عن المطرب حسام حبيب بأيام قليلة.
 
ورغم صدمة الجمهور من اللوك الذي ظهرت به النجم شيرين عبد الوهاب بعد تخليها عن شعرها كاملا، فهى ليست الأولى التي تظهر للجمهور بهذا الشكل، وسبقها عدد من الفنانات اللاتى تخلين عن شعرهن لأسباب مختلفة أغلبها يتعلق للظهور في عمل فنى سواء أغنية أو دور فى مسلسل، ونرصد أبرزهن خلال هذا التقرير.
 
شيرين عبدالوهاب
 

فردوس عبد الحميد

تعتبر الفنانة فردوس عبد الحميد أول فنانة مصرية تتجرأ وتحلق شعرها كاملا، وذلك من أجل دورها في مسلسل "السائرون نياما"، والذى عرض في عام 2010، وتدور قصته في عصر السلطان "بلباي" المملوكي، والمؤامرات التي تحاك ضده من خارج القصر، وهو من تأليف سعد مكاوي، وإخراج زوجها محمد فاضل.
 
فردوس عبدالحميد
 
 

مايا دياب

ظهرت النجمة مايا دياب حليقة الشعر في كليب أغنية "شكلك ما بتعرف"، وكشفت عن أنها كانت صاحبة الفكرة قائلة: الفكرة كانت فكرتي، فرحت جدّاً بها لأنها فاجأت الناس ولاقت استحسانهم، كما أن الشكل الذي ظهرت به أرضاني كثيـرا، وكان تحديا أردت من خلاله أن أتخطى موضوع أنوثة المرأة وأثبت أن جمالها لا يكون فقط في شكلها.
 
الفنانة مايا دياب
 
 

نادين نجيم

تخلت الفنانة نادين نجيم عن جمالها وقامت بالتخلى عن شعرها كاملا وحلقت "زيرو" لإقناع المشاهدين بدورها في مسلسل "خمسة ونص"، حيث قدمت دور طبيبة أورام سرطانية تظهر دعمها لمرضى السرطان سواء على الصعيد المعنوي أو المادي، فقامت بخطوة جريئة في الحلقة الأخيرة من المسلسل، إذ حلقت شعرها بالكامل.
 
نادين نجم
 
 

سوزان سكاف

قامت الممثلة السورية سوزان سكاف بحلق شعرها بسبب الدور الذي قدمته في مسلسل "حائرات"، وانهارت بالبكاء بعدما حلقت شعرها، حيث جسدت في المسلسل دور امرأة مصابة بالسرطان تدعى إنعام تعيش الألم وسط أجواء النزاع والأزمة القاسية في سوريا.
 
 
سوزان سكاف
سوزان سكاف
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة