كولين فاريل يستعد لـ تقديم سلسلة تليفزيونية عن شخصية The Penguin

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 07:00 م
كولين فاريل يستعد لـ تقديم سلسلة تليفزيونية عن شخصية The Penguin كولين فاريل
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الاختيار على الممثل كولين فاريل للعب دور البطولة  في المسلسل المشتق من  سلسلة "باتمان" والتي سيلعب فيها دور The Penguin من جديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety "، على أن يقوم فاريل أولاً بالظهور بالشخصية في فيلم "باتمان"الجديد الذى يقوم ببطولته الممثل روبرت باتينسون، والذي من المقرر إصداره في 4 مارس من العام المقبل 2022.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety"، من المتوقع  أن المسلسل سيتعمق في صعود شخصية The Penguin إلى السلطة في عالم الجريمة الإجرامي في جوثام، على أن يقوم المؤلف Lauren LeFranc بـ كتابة السيناريو الخاص بالسلسلة. جنبًا إلى جنب مع فاريل ، سينتج مخرج فيلم "باتمان" مات ريفز ومنتج الفيلم ديلان كلارك سلسلة Penguin، على أن يشاركهما الإنتاج شركة Warner Bros، وشبكة HBO، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " Variety ".

كما كشف موقع deadline عن مشاركة كل من النجمين كولين فاريل وراشيل وايز بعمل جديد عبارة عن فيلم يحمل اسم Love Child، وهو الفيلم الذى يعودان به للعمل سويًا بعدما سبق وشاركا معًا فى بطولة فيلم قبل 6 أعوام وتحديدًا فى عام 2015 حينما طرح لهما فيلم The Lobster، والذى حقق نجاحًا كبيرًا اثناء فترة عرضه.

وأكد موقع ديلى ميل أن النجم كولين فاريل يحاول جاهدًا خلال الفترة الماضية ممارسة تمارين رياضية شاقة، مثلما ظهر أثناء ركضه بشوارع مدينة لوس أنجلوس.

حيث ظهر الممثل الشهير كولين فاريل وهو يركض وحده ويمارس التمرينات الرياضية بشكل مكثف من أجل استعادة لياقته البدنية التى تؤهله للعب الدور الجديد بفيلمه المقبل، والذى ينتمى لنوعية أفلام  الكوميديا السوداء وفقًا لما أكدته المواقع الأجنبية خلال تقارير أخيرة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة