محمد شبانة: الزمالك يرفض رحيل فتوح قبل أمم أفريقيا لهذا السبب

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:00 ص
محمد شبانة: الزمالك يرفض رحيل فتوح قبل أمم أفريقيا لهذا السبب أحمد فتوح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامي محمد شبانة أن مسئولي الزمالك رفضوا مناقشة رحيل أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بعد عروض الاحتراف التي وصلت إليه في وقت سابق.

وأضاف شبانة مقدم برنامج بوكس تو بوكس على قناة etc أن الإدارة إلى جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يرفضون نهائيًا رحيل أبو الفتوح ويتمسكون ببقائه للحاجة إليه.

وأوضح شبانة أن مسئولي الزمالك يرون أن المقابل المادي لبيع اللاعب بعد بطولة أمم أفريقيا سيصل للأضعاف وهو ما دفعهم لتأجيل احترافه إلى نهاية الموسم الجاري.

وفى سياق آخر، أعلن نادي الزمالك قرارات مجلس الإداره الذي عقد بعد ظهر أمس الخميس، ويأتي في مقدمتها، الإعلان عن فتح باب الترشيح لانتخابات مجلس الإدارة يوم 21 ديسمبر لمدة سبعة أيام من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى السابعة مساء.

وأكد نادي الزمالك أن المجلس وافق على ضوابط العملية الانتخابية ومنها عدم الدعاية داخل النادي مع السماح لأى مرشح بالحصول على كشوفات كاملة بأسماء وأرقام المرشحين من المدير التنفيذي بهدف الحفاظ على استقرار النادي.

كما وافق المجلس على التصور الذي قدمه إسماعيل يوسف القائم بأعمال امين الصندوق حول الجهاز المعاون للفريق الأول وكذلك التصور الذي قدمه حماده أنور حول التشكيل الجديد لقطاع الناشئين كما وافق مجلس الإدارة على التصور الذي قدمه أحمد عادل عبد الفتاح عضو المجلس عن ألعاب اليد والسله والطائرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة