أكرم القصاص - علا الشافعي

هندرسون: لقاء ليفربول ضد استون فيلا تحدى كبير وجيرارد سيحظى باستقبال رائع

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 07:28 م
هندرسون: لقاء ليفربول ضد استون فيلا تحدى كبير وجيرارد سيحظى باستقبال رائع هندرسون
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوردن هندرسون، قائد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا سيحظى باستقبال رائع باعتباره أحد أساطير الريدز، خلال المواجهة المقرر لها غد السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وقال هندرسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول "الكل يعلم ماذا يمثل جيرارد لنادى ليفربول ولجماهيره، لذا ليس لدي شك في أنه سيحظى باستقبال رائع يليق بكونه أحد أساطير النادي".

أضاف هندرسون "لطالما كان جيرارد لاعبًا لا يعرف سوى الفوز، وهو كذلك أيضًا كمدرب. سيأتي إلى آنفيلد من أجل تحقيق الفوز".

وتابع هندرسون "مهمتنا أن نبذل كل ما في وسعنا فوز أستون فيلا، من واقع مزاملتي له في سنواته الأخيرة في ليفربول، أعلم يقينا أنه سيأتي إلى آنفيلد برغبة في العودة بالنقاط الثلاث".

وواصل قائد ليفربول قائلا "هذه المباراة ستمثل تحديا كبيرا، ولا شك في ذلك. نتائج أستون فيلا منذ وصول حيرارد تتحدث عن نفسها، وأي شخص عمل معه لن يتفاجأ من نجاحه، فإذا كان هناك شيء واحد يطلبه ستيفين من اللاعبين دائمًا فهو أن يبذلوا قصارى جهدهم".

ويحتل أستون فيلا المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بعد مرور 15 جولة على انطلاق الموسم، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وستشهد مباراة الغد مواجهة مصرية بين محمد صلاح نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام تريزيجيه العائد إلى قائمة أستون فيلا بعد غياب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة