200 فيلم للاحتفال بالكريسماس تُطرح قبل نهاية العام الجارى

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:00 ص
200 فيلم للاحتفال بالكريسماس تُطرح قبل نهاية العام الجارى أفلام الكريسماس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالتزامن مع الكريسماس واحتفالات رأس السنة الجديدة سيتم طرح عدد قياسى من الأفلام الجديدة، قبل نهاية العام الجارى 2021، على عدد كبير من المنصات التليفزيونية، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، حيث تم إدراج أكثر من 200 فيلم احتفالى جديد بالإضافة لأفلام تليفزيونية تحمل اسم العطلة فى قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDB) لإصدارها هذا العام، وهذا الرقم تضاعف منذ عام 2016، وتضاعف أربع مرات منذ عام 2011.

وقال براندون جراى، مذيع بودكاست Deck The Hallmark وأحد مؤلفى كتاب جديد، سيطرح بعنوان I’ll Be Home For Christmas Movies، لبى بى سى نيوز: لاحظ التصنيفات، بالنسبة للمشاهدين، إنها مجرد وسيلة للهروب لمدة ساعتين على الأقل بهذا القليل من السلام وسط جنون موسم الأعياد وجنون العالم الذي عشنا فيه في العامين الماضيين".

وأكمل جراى "ولكن المشكلة التى تواجه هذه الأفلام هى النمطية التى تسير بها، حيث يتشابهون جميعا تقريبا في نفس القصة، لكن مع اختلاف صغير في الحبكة الدرامية للأفلام، لكن يتابع المشاهدون هذه الأفلام بحماس كبير، وهذا ما جعل الكثير من القائمين على الأفلام يتجهون لإنتاج هذا النوع من الأفلام".

وأشار جراى أيضًا إلى أنه كان هناك تركيز متزايد على التنوع في أفلام الكريسماس، مضيفًا: "لم يعد الأمر يتعلق فقط بوضع شخص ملون على الشاشة في عالم أبيض، لكنهم فى الواقع يروون قصصًا تبدو حقيقية لـ إعادة المشاهد على الشاشة من جديد"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

ووصلت إيرادات فيلم The French Dispatch إلى 38 مليونا و309 آلاف دولار فى شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 22 أكتوبر الماضى، وهو من إنتاج Searchlight Pictures.

وانقسمت إيرادات فيلم The French Dispatch بين 15 مليونا و110 آلاف دولار فى شباك التذاكر بالولايات المتحدة الأمريكية، و23 مليونا و198 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم The French Dispatch يدور فى إطار كوميديا ودراما ورومانسية، حول مجموعة من الصحفيين الذين يعملون في مقر جريدة أمريكية تقع في مدينة فرنسية خيالية خلال القرن العشرين، وهو ما يبعث للحياة مجموعة من القصص المنشورة فيها، وهو من إخراج ويس أندرسون.

فيلم The French Dispatch من بطولة بيل موراي وليا سيدو وسيرشا رونان وويليم دافو وأدريان برودي وبينيشيو ديل تورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة