أخبار الزمالك اليوم السبت 11 / 12 / 2021

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:59 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 11 / 12 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 11 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، أبرزها: الزمالك يهزم الترسانة بهدف "روقا" وديا، و فشل صفقة انتقال محمود شبانة مدافع الزمالك للإسماعيلى.. اعرف السبب.

الزمالك يهزم الترسانة بهدف "روقا" وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش اليوم السبت، حيث سجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيدة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

إسلام جابر يخوض تدريبات تأهيلية فى الزمالك بعد التعافى من كورونا

خاض إسلام جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية اليوم السبت باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وخضع "جابر" لتدريبات تأهيلية منفردة بالركض حول الملعب، كما أدى بعض الفقرات التدريبية والإطالات بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليومين الماضيين.

فشل صفقة انتقال محمود شبانة مدافع الزمالك للإسماعيلى.. اعرف السبب

فشلت صفقة انتقال محمود شبانة، مدافع نادى الزمالك، لصفوف الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب المغالاة المادية للاعب، بعدما عقدت اللجنة الفنية للدراويش برئاسة حمادة المصرى وعضوية أشرف خضر ومحمود حسن بجانب لجنة التعاقدات التي تضم أحمد سمير فرج وسمير نصر وأحمد الشيخ اجتماعاً مع محمود شبانة لاستعارتهلنهاية الموسم فى ظل وجود أزمة فى قيده بصفوف نادى الزمالك بعد التعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أسوان لمدة ثلاثة مواسم بسبب وجود قرار من الاتحاد الدولى الفيفا بحرمان الفريق الأبيض من قيد الصفقات الجديدة كإجراء عقابى.

ظهور شيكابالا وعودة سيسيه والاطمئنان على عاشور.. مشاهد من ودية الزمالك والترسانة

شهدت ودية الزمالك والترسانة والتى حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على الشواكيش بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بملعب الشواكيش اليوم، السبت، حيث سجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، عدة مشاهد بعد ظهور شيكابالا مجدداً فى ظل غيابه الفترة الأخيرة بسبب عقوبة الإيقاف، كما اطمأن الجهاز الفني للفارس الأبيض على عودة إمام عاشور بعد تعافيه من كورونا، وكذلك رزاق سيسيه بعد عودته من غياب طويل بسبب إصابة الركبة.

كارتيرون يعيد توظيف سيسيه فى مركز المهاجم الصريح

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، على إشراك الإيفواري رزاق سيسيه فى مركز المهاجم الصريح فى المباريات الرسمية عقب عودته من الإصابة واكتمال شفائه، ومشاركته فى المباراة الودية امام الترسانة اليوم والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

رابطة مشجعى الزمالك بالسعودية تكرم أمير مرتضى

قامت رابطة مشجعي الزمالك في السعودية بزيارة نادي الزمالك اليوم، وتقديم درع تذكاري وتي شيرت الزمالك إلى أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة بالزمالك، تكريما له عقب عودته لمنصبه، وتقديرا لما قدمه مع الفريق في فترة ولايته الأولى.

من ركلة حرة.. شاهد هدف روقا في ودية الزمالك والترسانة.. فيديو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مع الترسانة بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بملعب الشواكيش اليوم السبت، حيث سجل محمد أشرف روقا لاعب وسط الأبيض، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة من تصويبة من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة