الأرصاد الجوية لـ"إكسترا نيوز": انخفاض درجات الحرارة من الاثنين المقبل

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:22 ص
الأرصاد الجوية لـ"إكسترا نيوز": انخفاض درجات الحرارة من الاثنين المقبل مداخلة الدكتورة منار غانم
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى في هيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد اليوم استمرار ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، ودرجات الحرارة اليوم ترتفع عن الأمس بحوالي درجتين، لافتة إلى أن طقس اليوم خلال ساعات النهار ومع سطوع أشعة الشمس يكون مائلا للحرارة على جنوب البلاد، ويكون معتدل الحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومحافظات شمال الصعيد.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، والذى يعرض على قناة "إكسترا نيوز"، أن حالة الطقس خلال ساعات الليل تشهد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة خاصة الساعات الأخيرة من الليل والصباح الباكر، موضحة أن الطقس يكون باردا على كافة الأنحاء في الجمهورية، وتتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وتتلاشى مع أشعة الشمس.

وتابعت الدكتورة منار غانم، أنه من المتوقع بداية من يوم الاثنين المقبل أن نشهد تراجعا في درجات الحرارة بمعدل من درجتين إلى 5 درجات، مؤكدة أن هذا الانخفاض سوف يستمر إلى نهاية الأسبوع وسوف يكون على كافة انحاء الجمهورية، وسط فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، ارتفاعا فى درجات الحرارة ليسود طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد ظهور شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص أمطار خفيفة على مدينتى حلايب وشلاتين .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة