الأهلي: لم نتفق مع كيروش على ترك لاعبينا فى أمم أفريقيا.. ولن نسبق الأحداث

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:58 ص
الأهلي: لم نتفق مع كيروش على ترك لاعبينا فى أمم أفريقيا.. ولن نسبق الأحداث سعد شلبي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للأهلي، أن اجتماع مسئولي الأهلي مع بيتسو موسيماني في إطار الخطة التي تم طرحها من قبل شركة كرة القدم وعملية انتقال مرحلي لمهام إدارة مهام فريق الكرة بالأهلي لشركة الكرة، وفقا لجدول زمني، وكان هناك اجتماعات مرحلية من حسام غالي عندما كان عضوا لشركة الكرة مع قطاع الناشئين وحاليا يأتي الدور على الفريق الأول.

وقال شلبي خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورت: "الاجتماعات ما زالت مستمرة بحضور أعضاء شركة الكرة، باعتبار أن حسام غالي أصبح عضو مجلس إدارة، ولكن تم تكليفه من مجلس الإدارة بأن يكون منسقا بين شركة الكرة ومجلس الإدارة".

وتحدث عن ملف تجديد عقد موسيماني، مشيرا إلأى أن الأمر يتعلق بمجلس الإدارة وشركة الكرة بالنادي ولا يوجد أي تفاصيل جديدة بشأنه وحال وجود تفاصيل جديدة سيتم إعلانها بشكل فوري.

وعن بديل حسام غالي في شركة الكرة بالأهلي أكد شلبي أن الأمر من اختصاص شركة الكرة وهي من ستحدد من الذي سيحل محله في عضوية مجلس إدارة الشركة.

وفيما يخص أزمة تعارض مواعيد بطولتي كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية أكد: "لم تصلنا ردود رسمية حتى الآن، ننتظر خطابات رسمية من جانب ثلاث جهات وهم الاتحاد المصري والأفريقي والدولي حول مواعيد مونديال الأندية، حتى الآن لم نتلق أي خطابات رسمية".

وعن وجود اتفاق مع البرتغالي كارلوس كيروش حول ترك بعض اللاعبين الدوليين للأهلي، رد: "مجرد اجتهادات، لدينا ثقة كبيرة في مساندة اتحاد الكرة للنادي الأهلي لأننا نمثل مصر في بطولة دولية".

ونفى شلبي تمسك الأهلي بلاعبيه الدوليين، موضحا: "لن نسبق الأحداث، الأهلي دائمًا ما يساند المنتخبات الوطنية". وعن آخر تطورات إنشاء استاد الأهلي أضاف المدير التنفيذي: "هناك مراحل متقدمة بشأن استاد الأهلي، وأيضًا هناك مراحل متقدمة بشأن تسميته".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة