اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش استعداداً للسوبر الأفريقي

السبت، 11 ديسمبر 2021 05:00 ص
اليوم.. الأهلي يواجه طلائع الجيش استعداداً للسوبر الأفريقي مران الاهلي / أرشيفية
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الأهلي اليوم السبت مباراة ودية عصر اليوم ،السبت، أمام نظيره طلائع الجيش ودياً ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لمواجهة الرجاء المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل رفع لياقة اللاعبين الفنية والبدنية قبل خوض السوبر الإفريقي.

وتأتي ودية طلائع الجيش ضمن البرنامج المحدد من بيتسو موسيماني لتجهيز لاعبي الأهلي للمشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، خشية من تأثر اللاعبين من طول فترة الابتعاد عن خوض مباريات رسمية بسبب توقف الدوري المصري لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب، حيث يرغب الجهاز الفني في الوقوف على حالة كل لاعبيه قبل السفر إلى قطر لخوض المباراة الهامة.

وأعلن الأهلي أن فريق الكرة سيُسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري من أجل خوض معسكر تدريبي هناك قبل خوض بطولة السوبر الأفريقي على أن تعود البعثة يوم 23 من الشهر ذاته.

ويبحث الأهلي حالياً موقف المُصابين في الفريق خاصة بعدما تعرض ثلاثة من لاعبي الأهلي للإصابة في بطولة كأس العرب المقامة حالياً بقطر حيث أُصيب أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة مع منتخب مصر فيما أُصيب على معلول مع منتخب مصر.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق أستفسر خلالها عن عدة أمور خاصة بالمصابين في الفريق ، وتحدث موسيماني مع أبو عبلة خلال مران الفريق اليوم ،الخميس، عن موقف ثلاثي الفريق المتواجد في كاس العرب بقطر حالياً ، وهم : أيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعلى معلول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة