"قادرون باختلاف".. الداخلية تحتفى بأصحاب الهمم.. "مش هخاف" أغنية من الشرطة المصرية لأصحاب التحدى.. وقضاء يوم داخل مصنع الرجال مع طلاب الشرطة فى أماكن التدريب.. والهدايا ترسم البسمة على الوجوه.. صور وفيديو

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:20 م
"قادرون باختلاف".. الداخلية تحتفى بأصحاب الهمم.. "مش هخاف" أغنية من الشرطة المصرية لأصحاب التحدى.. وقضاء يوم داخل مصنع الرجال مع طلاب الشرطة فى أماكن التدريب.. والهدايا ترسم البسمة على الوجوه.. صور وفيديو جانب من الاحتفاء بأصحاب الهمم
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت وزارة الداخلية على الاحتفاء بأصحاب الهمم، استقبلت أكاديمية الشرطة عددًا من أصحاب الهمم، بعد احتفاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بأصحاب القدرات الخاصة، وحرصت أكاديمية الشرطة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على استقبال أصحاب الهمم وقضاء يوم بالأكاديمية.

 

ووجه اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد أول وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بتوفير كافة أوجه الرعاية لأصحاب الهمم وذويهم، حيث شاركوا رجال الشرطة فى العديد من العروض.

 

وأعدت وزارة الداخلية، أغنية بعنوان "مش هخاف"، إهداء من الشرطة المصرية إلى أصحاب الهمم القادرون باختلاف، فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الاجتماعى مع كافة أطياف الشعب، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كافة مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كافة المناسبات.

 

ونظمت وزارة الداخلية احتفالية لعدد من الأشخاص من ذوى الإعاقة بمقار أندية الشرطة بمديريات أمن "الغربية – الشرقية – الإسكندرية – الأقصر – البحر الأحمر – السويس – الوادى الجديد – بنى سويف"، حيث تم تقديم التهنئة لهم وتوزيع الهدايا العينية عليهم وتقديم فقرات ترفيهية لهم، كما تم إيفاد عدد من الضباط والضابطات لزيارة "مدارس الأطفال ذوى الإعاقة"، ومشاركتهم الاحتفال وتوزيع الهدايا العينية عليهم. 

 

ولاقت تلك المبادرة الإنسانية قبولًا واستحسانًا من قبلهم، كما أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً للبعد الإنسانى والاجتماعى.

 

وتولى وزارة الداخلية اهتمامًا خاصًا بملف "الأمن الإنساني" من خلال توجيه القوافل الطبية لعلاج المواطنين فى القرى والنجوع بكافة المحافظات وصرف الأدوية لهم بالمجان، فضلًا عن توجيه مأموريات لاستخراج بطاقات الرقم القومى للمواطنين فى منازلهم، لا سيما كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة والمرضى، حتى لا يتكبدوا أية مشقة، مع توفير أماكن خاصة لأصحاب الحالات الخاصة بالمواقع الشرطية الخدمية "المرور، والأحوال المدنية، والجوازات، وتصاريح العمل"، وتحريك مساعدات علاجية وغذائية للقرى لاستهداف البسطاء وتوفير السلع الغذائية لهم بالمجان، كنوع من تخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

واستمرارًا لنهج وزارة الداخلية فى العمل الإنسانى، جاءت مبادرة "كلنا واحد" بجميع مراحلها لتعيد البسمة على وجوه المصريين، من خلال توفير الأغذية للمواطنين بأسعار مخفضة فى الشوادر ومن خلال السيارات المتحركة المحملة بالأغذية، حتى لا تتركهم فريسة لجشع بعض التجار، مع توفير سلع غذائية بأسعار مخفضة فى منافذ أمان التابعة للوزارة، والتى تتميز بالجودة وانخفاض أسعارها.

 

ولا يخلو اجتماع للواء محمود توفيق وزير الداخلية، من التأكيد على أهمية احترام قيم حقوق الإنسان وصون كرامته، ومد يد العون للمواطنين والعمل دومًا على راحتهم.

4336efe8-df99-4396-9321-027e6a4b9505
 

 

28257171-2ff2-4848-bf83-129ceb181276
 

 

85735335-c98c-4f51-9d11-476f02ace814
 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة