مايكروسوفت تعيد تسمية خدمات الاشتراك فى لعبة Xbox pass

السبت، 11 ديسمبر 2021 01:00 ص
مايكروسوفت تعيد تسمية خدمات الاشتراك فى لعبة Xbox pass مايكروسوفت ـ أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعادت Microsoft تسمية إحدى خدمات الاشتراك فى الألعاب الخاصة بها، وأصبح Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصى الآن مجرد PC Game Pass، وفقا لتقرير engadged.

 

وتساعد هذه الخطوة فى تجنب بعض الالتباس، لأن Xbox Game Pass عبارة عن خطة منفصلة بمكتبة مختلفة من الألعاب، ويجب أن يكون من الواضح أيضًا أن الألعاب الموجودة على خطة الكمبيوتر الشخصى ليست بالضرورة قابلة للعب على وحدات التحكم.

 

ويتضمن Xbox Game Pass أكثر من 100 لعبة وحدة تحكم ، مع انضمام ألعاب Xbox Game Studios في يوم الإصدار ويحتوي PC Game Pass على مجموعة مختارة من الألعاب ، بما في ذلك عناوين الطرف الأول والوصول إلى EA Play.

 

وفى الوقت نفسه، تقدم Game Pass Ultimate أفضل ما في العالمين، وهي تشمل ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم ، و Xbox Live Gold (التى يحتاجها لاعبو وحدة التحكم للحصول على ألقاب متعددة اللاعبين ليست مجانية للعب ) ، والوصول إلى EA Play والألعاب السحابية . 

 

ومع ذلك، لا يزال شعار PC Game Pass يتضمن أيقونة Xbox، وهذا يجعل الاتصال بـ Xbox و Microsoft واضحًا ، ولكن قد يستمر بعض الأشخاص فى تسميته "Xbox PC Game Pass" هذه هى الحياة، وفى الوقت نفسه  كشفت Microsoft عن عدد قليل من الألعاب القادمة إلى PC Game Pass فى يوم إصدارها: Sniper Elite 5، وPigeon Simulator، وساموراى ذو المظهر الرائع من Trek to Yomi ولعبة Hugecalf Studios غير المعلنة.

 

وأيضًا  لفترة محدودة  يمكن لأعضاء YouTube Premium الحصول على إمكانية الوصول إلى PC Game Pass مجانًا لمدة ثلاثة أشهر.  وكما تلاحظ 9to5 Google ، ترسل Google الدعوة إلى المشتركين عبر البريد الإلكتروني العرض الخاص بالولايات المتحدة فقط متاح حتى نهاية العام. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة