رضا صلاح

مصر والأردن.. تحدٍّ جديد لكيروش فى كأس العرب

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:20 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدخل منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مباراة قوية أمام نظيره منتخب الأردن اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، فى ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة في الدوحة. 
 
كيروش طالب لاعبي المنتخب بضرورة سرعة نقل الكرة وعدم الاحتفاظ بها واللعب من لمسة واحدة في مواجهة الأردن، وذلك لحمايتهم من الالتحامات والكرات المشتركة القوية التى قد ينتج عنها إصابات جديدة في دور الثمانية.
 
كما شدد كيروش على عدم الاستهتار واللعب بثقة زائدة في لقاء الأردن ما يصل إلى الاستهانة بالخصم، خصوصا أن منتخب الأردن وصيف مجموعته، وأن جميع تصريحات مسئوليه تؤكد أنهم يخوضون المباراة للتعادل والوصول لركلات الترجيح وهو أقصى طموح لهم.
 
لذلك أرى أن تعليمات كيروش للاعبى المنتخب الوطنى منطقية ويريد منهم تحقيق الفوز بسهولة، وأيضا الحفاظ عليهم خوفا من الإصابات حتى لا تكون عائقا أمامه فى دور النصف نهائى للبطولة.
 
وأيضا تعليمات كيروش تؤكد أنه مدرب يدرك جيدا أن العمل هو شعار المرحلة ولا وقت للكلام، وأن الخواجة يسعى للانصهار بشكل سريع مع عادات المصريين لإنجاح تجربته مع الفراعنة.
 
وأرى أن كيروش لديه فرصة ذهبية للتغريد فى سماء قطر والتتويج ببطولة كأس العرب، خصوصا أن معه كوكبة من نجوم الكرة المصرية يستطيعون أن يكرروا إنجاز الأجيال السابقة للفراعنة، وأنهم قادرون على تمثيل الكرة المصرية فى المحافل الدولية بشكل قوى وتحقيق آمال الجماهير المصرية بالتواجد على منصات التتويج.
 
كما أرى أن كيروش يخطط لصناعة مجد شخصى له مع الفراعنة، سوف يتحقق حال تتويج المنتخب الوطنى بكأس العرب 2021 وبطولة أفريقيا والوصول إلى كأس العالم، لذلك أرى أن مرحلة كيروش ستكون مرحلة استعادة هيبة منتخب مصر مرة أخرى.
 
وأخيرا.. أتمنى أن يحقق كارلوس كيروش النجاح مع منتخب مصر وتسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الفراعنة ودخول قلوب الجماهير المصرية والتتويج بكأس العرب وبطولة أمم أفريقيا والوصول لكأس العالم لإسعاد المصريين، وأطالب الجماهير المصرية مساندة كيروش مع منتخب مصر لاستعادة هيبة الفراعنة وتحقيق مزيد من البطولات لمصر.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة