أحمد العوضى عن تهنئة شاب من ذوى الهمم بعيد ميلاده: أحلى حاجة جاتلى النهاردة

الأحد، 12 ديسمبر 2021 09:50 م
أحمد العوضى عن تهنئة شاب من ذوى الهمم بعيد ميلاده: أحلى حاجة جاتلى النهاردة أحمد العوضى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد العوضى، عن سعادته بإحدى تهنئات جمهوره بعيد ميلاده، الذى يوافق اليوم الأحد، 12 ديسمبر، حيث نشر فيديو لشاب من ذوي الهمم، يدعى حسام الكينج، هنأه فيه بعيد ميلاده قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا أحمد.. سنة جديدة وحلوة عليك يا رب.. على الله حكايتك".

فيما رد العوضى، على الشاب حسام، عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلا: "أحلى حاجة جاتلى النهاردة.. وانت طيب يا حبيبى وعلى الله حكايتك يا ملك".

وسبق أن حرصت النجمة ياسمين عبد العزيز على تهنئة زوجها أحمد العوضى بعيد ميلاده الـ36، حيث إنه من مواليد 12 ديسمبر 1985، ونشرت عبر حسابها على إنستجرام العديد من الصور لهما معا في مواقف مختلفة تعبر عن حبهما.

وعلقت ياسمين عبد العزيز على الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام احتفال بعيد ميلاد أحمد العوضى، قائلة: "عيد ميلاد سعيد حبيبى"، وأرفقتها بالعديد من القلوب.

وأعرب الفنان أحمد العوضى عن حبه وتقديره للجمهور المصرى والعربى، بعد حلقته مع زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، فى ضيافة الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامج معكم، حيث نشر صورة له مع زوجته، خلال تصوير الحلقة، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "كل الحب والتقدير والاحترام للجمهور الكبير فى مصر والوطن العربى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة