أول كفيف بالعالم يلعب كاراتيه: "بيشكّو فيا بره إنى بشوف"

الأحد، 12 ديسمبر 2021 01:24 ص
أول كفيف بالعالم يلعب كاراتيه: "بيشكّو فيا بره إنى بشوف" صبرى الدجوى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال صبرى الدجوى، لاعب كاراتيه من ذوى الهمم، إنه أول لاعب كاراتية كفيف على مستوى العالم، لافتاً إلى أنه حصد بطل لقب بطل الجمهورية والعديد من البطولات الدولية ويطمح أن يحصد اللقب الأولمبى بعدما تدخل اللعبة هذه البطولة العالمية، وتابع:"أطمح لتحقيق الذهبية فى كافة البطولات الدولية والعالمية".

وأضاف "الدجوى"، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه من دقة ممارسة الكاراتية دائماً ما يتم الشك فيه بالخارج خلال تمثيل مصر، على أنه ليس كفيفاً بل مبصر، وتابع:" بره بيشكو فيا أنى بشوف".

وشدد "الدجوى"، على ضرورة أن يؤمن كل إنسان بنفسه وقدراته وعليه أن يكون لديه إصرار على تحقيق كل أهدافه، وتابع:"أنا تحديت نفسى وقفزت من دوائر النار من أجل أثبت لذاتى قدرتى على التحدى".

وأكد "الدجوى"، أنه لا يجب أن يكون هناك مصطلح كلمة "مستحيل"، فى حياة أى شاب وأن يبتعد الإنسان عن الغرور، وأن يؤمن بذاته ويصابر ويجتهد حتى يحقق هدفه، موجهاً الشكر لوزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج، على دعمها له وتدبير نفقات السفر للخارج من أجل المشاركة فى إحدى البطولات بعدما فقد الأمل من كثرة بحثه عن داعم له ولم يجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة