أكرم القصاص - علا الشافعي

اعتقال امرأة فى كولومبيا بعد محاولة تهريبها المخدرات فى عظام "دجاجة مشوية".. صور

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:30 م
اعتقال امرأة فى كولومبيا بعد محاولة تهريبها المخدرات فى عظام "دجاجة مشوية".. صور اعتقال امرأة فى كولومبيا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتم اكتشاف طرق جديدة فى كل مرة يتم يسعى فيها المجرمون ومهربى المخدرات إلى تمويه شحنات كبيرة أو صغيرة من المخدرات لإرسالها إلى دول أخرى أو إلى سجون وطنية. في الآونة الأخيرة ، عثرت شرطة العاصمة في بوكارامانجا الكولومبية  على عدة جرعات من البازوكو والماريجوانا داخل عظام دجاجة مشوية.

اعتقال امرأة فى كولومبيا
اعتقال امرأة فى كولومبيا


 

وأشارت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إلى أن امرأة تبلغ من العمر 26 عاما وصلت إلى مركز شرطة شمال بوكارامانجا ، ومعها ثلاثة صناديق من الدجاج المشوي كانت مخصصة لبعض الأشخاص المحتجزين في سجن الشرطة.

وكانت تلك المرأة مثيرة للشك من قبل رجال الشرطة ، ولذلك قرروا تفتيشها ، وخاصة الطعام الذى جذب انتباه كلاب مكافحة المخدرات ، مما أدى إلى اكتشاف المخدرات فى الدجاجة وعظمها، حيث كسر الضابط إحدى العظام ووجد شيئًا بداخلها ، كما حدث مع بقية الدجاجات الثلاثة ، والتي كانت تحتوي على أنابيب زرقاء صغيرة داخل العظام والتي بدورها تحتوي على مخدرات.

وتم العثور على 18 من هذه الأنابيب داخل عظام الدجاج، وأوضح المقدم خوان جوميز ، أن "هناك 18 عبوة صغيرة مدمجة مخبأة في عظام دجاجة مشوية،وعند مراجعة العبوات ، وجدوا أنه نظرًا لخصائصها النباتية والمتربة ، كانت المرأة تحاول إدخال ما يقرب من 80 إلى 100 جرعة من الماريجوانا والبازوكو إلى مركز الشرطة.

تفتيش دجاجة مشوية
تفتيش دجاجة مشوية


 

تم القبض على السيدة ، وهي مواطنة فنزويلية ، على الفور من قبل السلطات وسيتعين عليها الآن الرد عليها لمحاولة إدخال المخدرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة